عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
عام الانجازات انجازات عهد السيسي المشروعات القومية أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي يشارك العمال بالعاصمة الإدارية الجديدة "السحور"

الرئيس السيسي خلال مائدة السحور
الرئيس السيسي خلال مائدة السحور

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، في مائدة سحور بالعاصمة الإدارية الجديدة مع العمال العاملين بالعاصمة، أول سحور أيام شهر رمضان المبارك.



 

 

 

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن شكره للعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: أشكر الشباب و"الأيدي العفية" التي تبني وتعمل بالعاصمة، على مدار الأعوام الماضية.

 

 

 

وأضاف الرئيس السيسي - خلال مشاركته العمال في العاصمة الإدارية، في مائدة سحور أولى ليالي شهر رمضان الكريم - أن هذه القطعة من الأرض، كانت صحراء قبل فترة، وأضحت الآن صرحا معماريا حضاريا، بفضل الله سبحانه وتعالى، وبفضل العاملين فيها، الذين قاموا بمجهودات وأعمال رائعة.

وتمنى الرئيس السيسي، أن تشهد مصر "أياما طيبة وجميلة، وفيها كرم ربنا سبحانه وتعالى".

 

واستهل الرئيس، حديثه للعاملين بالعاصمة الإدارية، قائلا "أرجو آلا نكون أثقلنا عليكم جميعا، وألا نحرم الأسر من سحور أول يوم للشهر الكريم.. لكن كان من المه

 

 

 الرئيس السيسي يفتتح مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة 

 

وفي سياق آخر، يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قليل، مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد أن تناول سحور أول ليالي شهر رمضان الكريم مع عدد من العمال والمهندسين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه الرئيس السيسي التحية للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، لما يبذلونه من جهد، موجهًا التهنئة للشعب المصري بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وجلس العمال على مائدة سحور في أول أيام شهر رمضان المبارك، بحضور الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والأنتاج الحربي، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

 

 

وشهد الرئيس السيسي عرضًا تفصيليًا لمكونات مركز مصر الثقافي الاسلامي الذي يحوى مكتبة عامة ومركز إعلام ومسجدا ومراكز لتحفيظ القرآن الكريم، و160 محلا تجاريا تخدم المصلين، ويستوعب المسجد 130 ألف مصلٍ، وهو ثالث أكبر مبنى في العالم.

كما يحتوى المركز الإسلامي على قاعات المناسبات، وتبلغ مساحة المسجد 14 ألف متر مسطح، ودار القرآن 16 ألف متر مربع.

 

يُذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أجرى مساء يوم الأربعاء، اتصالات هاتفية بملوك ورؤساء وأمراء العالم العربي للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

 

كانت دار الإفتاء المصرية، قد أعلنت أن اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك في العام الهجري ١٤٤٤.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز