عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"كاف" يقرر تغيير موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الفريق أمام الجيش الملكي المغربي، المقرر إقامتها اليوم، والمقامة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، باستاد مولاى عبدالله بالرباط.



 

وأخطر كاف بعثة فريق بيراميدز، بتعديل موعد اللقاء ليصبح التاسعة مساءً.

وأعلن كاف سبب تغيير موعد المباراة والذي يعود لمواعيد البث الفضائي وتنسيقها بالمغرب، لذلك قرر تأخير موعد انطلاق اللقاء لمدة ساعة بتوقيت المغرب، ليصبح السابعة مساء، وهي التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت السلطات المغربية قد اتخذت قرارها بتعديل الساعة في المغرب بمناسبة قرب شهر رمضان، وتأخيرها لمدة ساعة بداية من اليوم، ليصبح الفارق بين مصر والمغرب ساعتين.

وفي سياق متصل أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أن فريقه جاهز لتقديم أفضل مبارياته أمام الجيش الملكي المغربي، وقال: "حضرنا إلى الرباط من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تؤمن حظوظنا في ضمان مقعدنا بالدور ربع النهائي من البطولة القارية".

كما أكد احترامه الكبير لفريق الجيش الملكي الذي يقدم كرة قدم متميزة، إلا أنه على ثقة كبيرة بقدرة  لاعبي فريقه على تحقيق الفوز، مشيرًا أن اللاعبين لديهم الدافع والحماس اللازمين لتحقيق هذا الهدف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز