عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دينا الرفاعي: المنتخب الوطني للسيدات تحت 20 عاماً يمتلك إمكانيات مميزة للغاية

دينا الرفاعي
دينا الرفاعي

أكدت الدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمُشرف العام على ملف الكرة النسائية، ورئيس بعثة المنتخب الوطني للسيدات تحت 20 عاماً المتواجدة حاليا في تونس، للمشاركة في دورة شمال إفريقيا، إن المنتخب المصري يمتلك إمكانيات مميزة وقد أدى في البطولة بشكل رائع، معربة عن رضاها التام على ما حققته لاعبات منتخب مصر تحت عشرين عامًا، في مباراتيهن الأخيرتين أمام منتخبي المغرب والجزائر والتي أقيمت على مدار أسبوع، في قرطاج بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب والجزائر.



وقالت الرفاعي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت - إن لاعبات المنتخب المصري أدين مباراة قوية، لكن هذه هي كرة القدم وفخورة بتطور المستوى ووصولنا لمجاراة أفضل المنتخبات التي بدأت عملها في الكرة النسائية منذ سنوات عديدة، ونحن بدأنا منذ سنة واحدة لكن نجتهد للتطوير وتقديم الأفضل".

وأضافت:" نملك الموهبة والقدرة على التطور وهذا الجيل نواة لمنتخب قادر على المنافسة في قادم المواعيد وسنواصل دعم بناتنا والعمل بكل جهد وإخلاص".

وكان منتخب مصر تحت قيادة عبد الفتاح عباس قد افتتح البطولة بفوزه على نظيره التونسي، ثم خسر أمام الجزائر بهدفين لهدف، بعد أن كان متقدمًا طيلة المباراة، كما خسر اليوم من المغرب بهدف نظيف.

وفاز المنتخب المغربي بلقب الدورة، وضمن المنتخب المغربي الفوز بلقب الدورة برصيد 7 نقاط متقدما بفارق الاهداف المدفوعة والمقبولة على المنتخب الجزائري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز