عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اشهر مطاعم الإسكندرية مطعم ملك السمان العطارين منذ 1950

الحاج اسامة السمرة
الحاج اسامة السمرة

يُفضّل عدد كبير من الأشخاص زيارة مطعم ملك السمان الإسكندرية كونه يُصنّف من أشهر مطاعم إسكندرية بل وأقدمها فتم إنشاء المطعم  منذ عام ١٩٥٠م وتشتهر منطقهَ العطارين بالعديد من المطاعم ولكن يأخذ الشهرة الأكثر والاوسع انتشارا مطعم ملك السمان  حيث يستمتع الزوّار فيه بأصناف مختلفة من أطباق المطبخ “المصري” البيتي. 



 

وخلال لقائنا مع صاحب ومدير مطعم ملك السمان الحاج اسامة السمرة الذي قال لنا أن تعود شهرة مطعم" ملك السمان" كان المطعم سابقا يسمى مطعم الياس السوري ثم قام والدي رحمه الله عليه بشرائه وقمنا بتطوير المطعم ليواكب كل ماهو جديد وترجع تسمية المطعم للرئيس الراحل أنور السادات فهو من أطلق عليه ملك السمان حيث كان من محبي اكلاتنا من المطعم . 

مطعم ملك السمان
مطعم ملك السمان

 

كما يعود أيضا سبب شهرة هذا المطعم الكبيرة إلى كونه أحد أشهر أماكن السياحة في الإسكندرية إلى جانب رضا الزوّار عن ما يُقدمه من أطباق وخدمات ومرافق وغيرها الكثير من الأكلات المصرية المجهزة من خلال مطابخنا فهو طعام بيتي من مأكولات السمان والحمام والسدق المشوي  و المحاشي و الملوخيه وغيرها من المأكولات بأسعار تناسب الجميع فالهدف الأول لنا "البيع بما يرضي الله " وتقديم جودة وزوق وطعم بيتي 100٪. و يتوافد علينا زوارنا من كل البلدان و محافظات مصر. 

 

و فرعنا الرئيسي  ملك السمان العطارين وفرع  بالساحل الشمالى وقريبا فرع جديد بشارع الشعراوي لوران ونأمل في القريب العاجل افتتاح فرع لنا بمدينه القاهرة. 

 

وكل عام والامه الاسلاميه والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير. 

تسجيلي  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز