عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. 18 مارس محافظة المنيا تحتفل بعيدها القومي"104"

المنيا تحتفل بعيدها القومي
المنيا تحتفل بعيدها القومي

تحتفل محافظة المنيا اليوم السبت 18 مارس الجاري بعيدها القومي رقم "104” حيث سيضع الدكتور محمد أبوزيد، نائبا عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء.



ويتقدم نائب محافظ المنيا، بأصدق التهانئ القلبية لأهالي المحافظة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد، وأن يعم الخير والامن والأمان على بلادنا الغالية تحت القيادة الرشيدة، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما يوجه نائب المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداء له.

وفي ضوء تنفيذ تكليفات المحافظ اللواء أسامة القاضي شهد الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بكورنيش النيل ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم 104 والذي يوافق 18 مارس من كل عام. بحضور حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور علي عبد السلام مدير إدارة المنيا التعليمية، عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا وعدد من الجهات المعنية.

شهد نائب المحافظ، عددا من العروض المسرحية والفنية والاناشيد الوطنية، وفريق الكورال، بمشاركة ايجابية وفعالة من طلاب المدارس الحكومية والخاصة لتعزيز روح الولاء والانتماء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز