عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

للمرة الثانية.. "ميري" يزور مؤسسة "روزاليوسف" وسط حفاوة بالغة (صور)

ميري يزور مؤسسة روزاليوسف وسط حفاوة بالغة
ميري يزور مؤسسة روزاليوسف وسط حفاوة بالغة

وسط حفاوة بالغة استقبل صحفيو مؤسسة "روزاليوسف"، الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، للمرة الثانية.



وكان فى استقباله الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، وسكرتير عام نقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي أحمد باشا رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، وحشد كبير من الزملاء الصحفيين بكافة الإصدارات.

وحرص ميري على زيارة الصحفيين بمكاتبهم بكل إصدارات المؤسسة وتبادل الحديث معهم حول مختلف القضايا والملفات بمهنة الصحافة في ظل أزمة الإصدارات الورقية جراء دخول عصر الأنترنت والسوشيال ميديا والأزمات الاقتصادية نتيجة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19".

 

 

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ميري، خلال جولته بإصدارات روزاليوسف، بأنه سيتفاوض مع اللواء كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات لعمل تخفيض في وسائل النقل لأعضاء نقابة الصحفيين. 

وعن مشكلة خصم ضريبة على بدل التدريب والتكنولوجيًا من صحفي مؤسسة "روزاليوسف"، وعد "ميري"، بالتواصل مع الهيئة الوطنية للصحافة، ووزارة المالية، للبحث عن وسيلة قانونية لإيقاف الخصم من بدل التكنولوجيا والتدريب للصحفيين، من صحفي مؤسسة "روزاليوسف"، مشيرًا إلى وجود 3 مؤسسات صحفية فقط تخصم من البدل ونظرًا لأن لديه دراية بالمسائل القانونية، على يقين بالنجاح في إنجاز المهمة.

وفيما يخص مشكلة غير المعينين فى الصحف القومية، قال “ميري”: لا نريد أن تشيخ المؤسسات الصحفية القومية بسبب عدم تعيين شباب بها، لافتا الى انه سعى لحل هذه المشكلة وتواصل مع الحكومة فى هذه المشكلة الا انه وجد العدد كبيرا جدا يفوق الـ200 شاب، ووعد بحلها من خلال جدولة غير معينين وتعيينهم على دفعات بعد الرجوع الى الكشوف الموجودة فى الهيئة الوطنية للصحافة .

 

 

 

وعد "ميري"، بالتواصل مع الهيئة الوطنية للصحافة، ووزارة المالية، للبحث عن وسيلة قانونية لإيقاف الخصم من بدل التكنولوجيا والتدريب للصحفيين، من صحفي مؤسسة "روزاليوسف"، مشيرًا إلى وجود 3 مؤسسات صحفية فقط تخصم من البدل ونظرًا لأن لديه دراية بالمسائل القانونية، على يقين بالنجاح في إنجاز المهمة.

 

 

يذكر أن مؤسسة "روزاليوسف"، كانت قد شهدت، يوم الأحد 26 فبراير الماضي، انعقاد ندوة للكانب الصحفي خالد ميري المرشح على منصب نقيب الصحفيين، بحضور عدد من رؤساء التحرير ومجلس الإدارة، وذلك خلال جولاته الانتخابية.  

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز