عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطالب كولر قيد التنفيذ من قبل مسؤولي الأهلي ومطلب مفاجئ للمدير الفني

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن مسؤولي القلعة الحمراء حريصون على تنفيذ مطالب المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر.



وقال نجم الأهلي خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "مارسيل كولر قد طلب من مسؤولي الأهلي ضم معد نفسي لجهازه المعاون، وهو الأمر الذي استجاب له المسؤولون، وتم تعيين الدكتور أحمد أبوالوفا كمعد نفسي للفريق".

وأشاد شوبير بقرار مسؤولي القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن أموال النادي بدأت في التوجه في المسار الصحيح، وقال: "التأهيل النفسي للاعبين مهم للغاية ولذلك ليس من تخصص المدير الفني، فالخطط الفنية المقامة بناءًا على السياسة النفسية تؤدي في النهاية لنجاح الفريق".

وتابع: "تواجد طبيب نفسي كان مطلب كولر منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وهو الأمر الذي استجاب له المسؤولون في النهاية".

كما صرح شوبير بأن مطالب كولر لم تنتهي بتواجد طبيب نفسي ضمن الجهاز الفني للفريق، حيث أكد أن المدير الفني للأهلي قد طالب بضم محللين للأداء لجهازه المعاون.

وقال: "هناك مطلب آخر لكولر مفاجئ للغاية يتمثل في زيادة عدد محللين الأداء بالفريق بجانب يونس العكاري محلل الأداء بالأهلي".

وأشاد شوبير برؤية كولر وخططه المستقبلية مع المارد الأحمر، مؤكدًا أن كولر يرغب في إدخال المدرسة الأوروبية للقلعة الحمراء، والتي تقوم على التخصصات.

وأكد شوبير أن مسؤولي الأهلي يعملون حاليًا على تنفيذ مطلب كولر بزيادة أعداد محللي الأداء، كاشفًا أن موسى ماتلابا محلل الأداء السابق للفريق بالجهاز الفني المدير الفني السابق بينسة موسيماني في طريقه للعودة من جديد للانضمام ليونس العكاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز