عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الكاف" يجتمع للنظر في شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني.. تعرّف على العقوبة المتوقعة

الأهلي
الأهلي

أكد رايموند هاك، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن اللجنة ستجتمع اليوم للنظر في شكوى الأهلي ضد الهلال السوادني وجماهيره اثر الاعتداءات المتكررة على بعثة الفريق أثناء تواجدها بالسودان، بمباراة الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

 

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير " المذاع على محطة أون سبورت، العقوبة التي من المتوقع أن تعلنها لجنة الانضباط اليوم، والتي تتمثل في توجيه التحذير للفريق السوادني و جماهيره مع توقيع غرامة مالية على الفريق.

 

 

وقال: "في حالة وجود عقوبة سينتهي الأمر بتوقيع غرامة مالية على الفريق فقط... الهلال في الأصل يخوض مبارياته بدون حضور جماهيري، ومباراته القادمة أمام القطن الكاميروني بملعب من المقرر أن تقام من البداية بدون جمهور".

 

 

وأضاف: "الكاف سيصدر عقوبته بتغريم النادي مبلغ مالي سيتم الاعلان عنه في عقب انتهاء الاجتماع وسيقوم بتوجيه التحذير للجماهير وللفريق هذا كل ما في الأمر".

 

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد لجأ للكاف إثر الاعتداءات والتجاوزات التي طالت بعثة الفريق خلال التواجد بالسوادن بدأً من اعتداءات الجماهير على الفريق أثناء التدريبات، حتى الاعتداءات على لاعبي الفريق عقب انتهاء اللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز