عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود الخطيب يستقبل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للطائرة ويشيد بتنظيم البطولة العربية

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي ظهر اليوم المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور عبدالهادي الشبيب ونائبيه المهندس ياسر قمر وإبراهيم بن عبدالله المقبالي. 



 

ورحب كابتن محمود الخطيب بالدكتور عبدالهادي الشبيب والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة، ورافق الوفد إلى النادي الأهلي حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، في حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وخالد العوضي المدير النشاط الرياضي بنادي. 

وأثنى محمود الخطيب على تنظيم الاتحاد المصري للطائرة للبطولة العربية للأندية ونجاحهم في استضافة هذا الحدث الذي يشهد مشاركة 12 فريقا، المقامة حاليا في صالات ستاد القاهرة خلال الفترة من 18 فبراير الجاري حتى ٣ مارس المقبل، ومن بين الأندية المشاركة فريق الأهلي المصري المرشح الأقوى للفوز بالبطولة.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة في تنظيم البطولة بشهادة جميع الوفود وعلى رأسهم الدكتور عبدالهادي الشبيب وجميع الوفود المشاركة بالبطولة.

تقام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، وجاءت مواعيد المباريات كالتالي:

– النصر البحريني يواجه مصافي الشمال العراقي في تمام الساعة الثانية عصرًا.

– الأهلي القطري يواجه السيب العماني في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

– الوكرة القطري يواجه كاظمة الكويتي في تمام الساعة السادسة مساءً.

– الأهلي المصري يواجه السويحلي الليبي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز