عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الصراعات تدور داخل القلعة البيضاء لرئاستها خلفًا لمرتضى

الزمالك
الزمالك

أزاح الإعلامي أحمد شوبير، الستار عن كواليس ما يدور داخل القلعة البيضاء منذ الحكم على مرتضى منصور بالسجن والبحث عن بديلًا له.



وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "أول أمس خرج سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة وأعلن انه تم تكليفه برئاسة المجلس بشكل مؤقت، الأمر الذي اعترض عليه خالد لطيف أمين الصندوق، نظرًا لان التصويت على تكليف جمال وهدان بمهام المنصب تم في غياب ٣ من أعضاء مجلس الإدارة وطالب باعادة التصويت".

وتابع: "كواليس الكواليس تنطوي على بدأ تشكيل تحالفات بين أعضاء المجلس، حيث يسعى الكل وراء تحقيق مصالحهم الشخصية.. الأعضاء الثلاث تحت السن مع خالد عبداللطيف وباقي الأعضاء مع طرف آخر".

 

واستكمل شوبير: "ما حدث بالامس أن المجلس اجتمع من جديد، و لكن لم يتوصل الأعضاء لاتفاق في النهاية وسيقومون بالاجتماع مرة أخرى من جديد".

وهاجم شوبير أعضاء المجلس متهمًا إياهم بعدم الاهتمام بمصلحة الفريق الذي يعاني من سوء النتائج و مهدد من الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والاهتمام بمصلحتهم الشخصية فقط، وقال: "كيف يمكن أن يسنشغل أعضاء المجلس بصراعات شخصية لرئاسة النادي في ظل تدني نتائج الفريق المحلية والإفريقية وخسارة الفريق في تونس وفي القاهرة من شباب بلوزداد".

وأكد شوبير أن ما يحدث من الأعضاء، يتنافي مع تصريحاتهم التي كانت تؤكد على حبهم لنادي الزمالك، وقال: "من يحب نادي الزمالك هو من يسعى لخدمة النادي.. الزملكاوي لا يقوم في الوقت الذي يعاني به الفريق من أزمة بتشكيل تحالفات تسانده للوصول لرئاسة النادي حتى يُقال عنه في وقت كان رئيس نادي الزمالك متجاهلًا مصلحة النادي والفريق الذي يعاني من عدد من الأزمات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز