عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أرسنال يحبه.. تجديد عقد محمد النني حتى عام 2024

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تجديد عقد لاعب وسط منتخبنا الوطني محمد النني، ليستمر محترفًا مع النادي حتى عام 2024.



 

وكتب الأرسنال عبر بيانه الرسمي: "النني البالغ من العمر 30 عامًا، عضو يحظى باحترام كبير وخبرة مع الفريق، هو حاليًا اللاعب الأطول عقدًا لدينا بعد أن انضم إلينا من بازل السويسري في يناير 2016".

 

"قدم الدولي المصري الدولي 155 مباراة لنا في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف وصنع 10 مرات خلال السنوات السبع التي قضاها مع النادي".

 

فيما أبرز موقع النادي تصريحات النني، قائلاً: "أحب هذا النادي وأنصاره .. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق ليكون في حالة أفضل، تمديد تعاقدي يجعلني فخورًا للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016، الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا إيجابي للغاية وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عقدي".

 

" بدأت للتو فصل جديد في رحلتي مع أرسنال، لقد وقعت عقدًا جديدًا.. أرسنال ليس مجرد نادٍ إنضممت إليه منذ 7 سنوات، مما يجعلني اللاعب الأطول خدمة حاليًا، أرسنال هو الموطن والعائلة والسعادة والنمو والطموح".

 

ولم يشارك النني مع فريقه أرسنال هذا الموسم، إلا في 4 مباريات فقط، وتعرض للإصابة مرتين وعملية جراحية في الركبة اليمنى بالشهر الماضي.

 

وتعرض هذا المركز تحديدًا في أرسنال لإصابات متتالية حيث بدأت بالنني ويليه توماس بارتي ، ليقرر مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق التعاقد مع الإيطالي جورجينو من تشيلسي وهو الذي يبدأ أساسيًا في الوقت الحالي.

 

وكانت تقارير صحفية أكدت رغبة فريق أستون فيلا في التعاقد مع النني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليعود النني لاعبًا تحت إدارة أوناي إيمري مدربه السابق في أرسنال والذي يقود الفيلانز في الوقت الحالي، إلا أن الجانرز قطع الطريق وقرر تجديد عقد النني لما يراه فيه مدربه الحالي أرتيتا من لاعبًا متميزًا في خط وسط الأرسنال خاصةً وأنه كان زميلاً له في وقت سابق ويعلم مدى احتياج الفريق لاعبًا متميزًا مثل النني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز