عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

مباراة الأهلي والهلال السوداني.. يستعد المارد الأحمر لخوض لقائه الأول بدوري أبطال إفريقيا اليوم أمام الهلال السوداني بمنافسات الجولة الثانية من البطولة عقب تأجيل الجولة الأولى أمام القطن الكاميروني نظرًا لمشاركة الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية.



 

اللقاء الأول لكولر بإفريقيا

 

 

ومع تحديد ملعب الجوهرة الزرقاء لخوض اللقاء، ينتظر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي معركة اخرى يبحث بها عن فوز الفريق الأحمر الأول بالملعب الجوهرة الزرقاء عقب غياب الانتصارات عن القلعة الحمراء أمام الهلال السوداني بالملعب وخلال التقرير تستعرض بوابة روزاليوسف معلومات عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني ونتيجة مباريات الفريقين بالجوهرة الزرقاء.

 

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

 

 

 

تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

 

مواجهات الأهلي والهلال السوداني بملعب الجوهرة الزرقاء

 

3 تعادلات وهزيمة واحدة

 

 

 

شهد ملعب الجوهرة الزرقاء على استضافة 4 مباريات للفريقين، سيطر التعادل على أحداث 3 مباريات، بينما انتهى لقاء آخر بإلحاق الهلال السوداني الهزيمة بالفريق الأحمر.

 

 

 

3 تعادلات 

 

 

يعود بداية سجل التعادل بين المارد الأحمر والفريق السوداني بملعب الجوهرة الزرقاء، لنسخة دوري أبطال إفريقيا عام 2004، أثناء منافسات الدور الـ32، عندما سيطر التعادل السلبي على أحداث لقاء اللإياب لينتهي اللقاء من دون أهداف.

 

 

بينما جاء التعادل الثاني في سجل الفريقين بالملعب إلى منافسات دور المجموعات لنسخة البطولة 2019-2020، عندما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز هدف المارد الأحمر باللقاء محمد مجدي أفشة.

 

 

وانتهى سجل تعادل الفريقين بملعب الجوهرة، بالتعادل السلبي أثناء لقاء الذهاب بدور المجموعات لنسخة البطولة الأخيرة.

 

 

 

 

 

هزيمة واحدة

 

وتعود هزيمة الأهلي الوحيدة أمام الهلال السوداني بملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات لقاء الإياب بالدور المجموعات لنسخة دوري أبطال إفريقيا 2007 بثلاثية نظيفة بدون رد.

 

 

 

 

 

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

 

 

وبإلقاء نظرة عامة على التاريخ الكامل لمواجهات الفريق المصري والسوداني، نجد أن التاريخ يقف في صف المارد الأحمر، حيث تواجه الفريقان في 10 مواجهات، تمكن الأهلي من حسم الفوز 4 مباريات، وانتهت 4 أخرى بالتعادل، بينما وقع الفريق الأحمر في شباك الهزيمة أمام الهلال السوداني في لقاءين فقط.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز