عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إصابة بيدري لاعب برشلونة.. ووسائل إعلام: يغيب من 3 إلى 4 أسابيع

 أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إصابة لاعبه الشاب بيدري بإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، فيما أشارت تقارير محلية إلى غيابه ما بين 3 أو 4 أسابيع.



 

وتعرض لاعب الوسط المتألق للإصابة خلال التعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد “2-2” خلال ذهاب الملحق المؤهل للدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، أمس الخميس، واستُبدل في أواخر الشوط الأول.

 

وبعد إعلان إصابته عقب المباراة، أكد النادي الكتالوني - في بيان آخر - أن الفحوص التي خضع لها الجمعة أظهرت إصابة في "العضلة المستقيمة في فخذه الأيمن"، مضيفًا "سيغيب عن التشكيلة حتى تعافيه".

 

وتشكل هذه الإصابة انتكاسة للاعب الذي شارك في مباريات فريقه أساسيًا ولعب دورًا كبيرًا في سلسلة المباريات من دون هزيمة التي وصل عددها إلى 17، بحسب بيان برشلونة.

 

وأشارت عدة صحف، بينها "سبورت" الكتالونية و"أس" المدريدية، إلى أن "الفتى الذهبي" سيغيب ما بين 3 و4 أسابيع، وبالإضافة إلى غيابه عن المباراة في الدوري ضد قادش الأحد، لن يشارك أمام يونايتد إيابًا الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد، علمًا بأن الشاب الآخر جافي سيغيب للإيقاف ما قد يشكل ضربة لبرشلونة في مشواره القاري.

 

ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن مباريات ألميريا في الليجا وثم ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الغريم ريال مدريد في الثاني من مارس المقبل وفالنسيا في الدوري وترقب حالته لمباراة أتلتيك بلباو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز