عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد نجاحه في تجسيد قيادي إخواني في الاختيار3.. خالد الصاوي يشارك بثلاث أعمال في رمضان 2023

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

انضم الفنان خالد الصاوي، إلى قائمة أبطال المسلسل الجديد "الكتيبة 101"، تمهيدًا لعرضه في الماراثون الرمضاني المُقبل 2023، ويشاركه البطولة كل من؛ عمرو يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة.



 

كما يشارك "الصاوي"، في ثلاثة أعمال أخرى، ستُقدم خلال شهر رمضان المقبل، والتي منها:

 

مسلسل "مذكرات زوج"

ويستعد حالياً الصاوي، لتصوير مسلسل "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي، والمُقرر عرضه أيضاً ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وتدور أحداث مسلسل مذكرات زوج في إطار اجتماعي كوميدي عن الحياة الزوجية، مأخوذ عن مسلسل "مذكرات زوج" باختلاف المعالجة، وذلك الذي قدمه الفنان الراحل محمود ياسين.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، بطولة: خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور النبوي، والفنان طارق لطفي، إنتاج شركة أروما أستديوز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي.

مسلسل "سره الباتع"

ويُشارك الفنان خالد الصاوي في دراما رمضان المُقبل بمسلسله الجديد "سره باتع" الذي يواصل تصويره في الوقت الحالي بُمشاركة الفنان أحمد فهمي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد السعدني، خالد أنور، أحمد وفيق، نجلاء بدر، اسلام حافظ، منة فضالي، إخراج خالد يوسف.

مسلسل "صراع الفصول"

كما يشارك الصاوي في مسلسل "صراع الفصول" بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، وسيد رجب، ومحمد سلام، وسلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، حيث يتكون من 15 حلقة، تقدم خلاله دنيا 3 حقب زمنية مختلفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز