عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مسابقة في التعليق الرياضى للموهوبين والمتميزين من أبناء شمال سيناء

أعلنت وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية لتنمية الشباب”، مسابقة في التعليق الرياضى للموهوبين والمتميزين في مجال الإعلام من أبناء شمال سيناء.



وأشار الاعلان الى أنه في إطار اهتمام الدولة بتنمية سيناء وتخصيص برامج لتأهيل شبابها وإبراز مواهبهم.. يتم الاعلان عن مسابقة التعليق الرياضى للموهوبين والمتميزين في مجال الاعلام من أبناء شمال سيناء، وأنه على من يرغب في الاشتراك مراجعة الشروط: الحصول على مؤهل عال، اجادة التحدث باللغة العربية، أن يكون لديه مخارج ألفاظ سليمة وثقافة عامة ورياضية وإلمام بقانون اللعبة التي يرغب في التعليق عليها.. فمثلا التعليق على مباراة كرة قدم أن تكون المشاركة لثلاث دقائق: الأولى مقدمة للمباراة ، ودقيقتين للتعليق على أحداث المباراة.. مع إجادة استخدام وسائل وطرق البحث في الإنترنت، مدة الفيديو الواحد لا يزيد على دقيقتين.. مع مراعاة جودة الصوت والصورة، وأن يكون العمل إبداعا أصيلا لصاحبه غير منقول أو مقتبس من عمل آخر، ولم يسبق الاشتراك به في أى مسابقة أخرى.

وأكد الاعلان أن يكون المشاركون من جميع الشباب المتميزين والموهوبين من سن 22 حتى 35 عاما، ويتم تسليم الأعمال لمديرية الشاب والرياضة بشمال سيناء في موعد أقصاه ٢٦ فبراير الجارى، وسيتم عرض مقطع فيديو من مباراة كرة قدم ويقوم المتسابق بالتعليق عليه لمدة لا تتجاوز الثلاث دقائق، ويعقبها إعلان النتيجة من قبل لجنة التحكيم.

وتتشكل لجنة التحكيم من نخبة متميزة من المعلقين الرياضيين والمتخصصين، ويقوم الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بتقديم منحة مجانية للشباب الفائز والمتميز من المشاركين في إذاعة الشباب والرياضة والتدريب الواقعى على التعليق مع كبار المعلقين في الدوري المصري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز