عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جديد "٨ الصبح".. "توك شو" أطفال

الاعلامية داليا أشرف و الطفل أنس مصطفي ببرنامج 8 الصبح
الاعلامية داليا أشرف و الطفل أنس مصطفي ببرنامج 8 الصبح

لأول مرة  الطفل هو مذيع توك شو يطرح موضوعات ويناقش فيها المسؤولين والخبراء ويستقبل مداخلات.أنس مصطفي يبلغ ٨ سنوات ظهر مع الاعلامية داليا أشرف يشاركها التقديم بفقرة البرنامج ليناقش الضيوف، وكان البرنامج دائم الاهتمام بتقديم فقرة مع الصغار بفقرة "المذيع الصغير"وكانت من بينهم الاعلامية مريم حسن التي شاركت بالبرنامج في فقرة المذيع الصغير قبل انطلاقها للاشتراك في برنامج “الدوم “ وتعيينها بقناة “اكسترا نيوز"



 

مريم حسن التي  اشاد  الرئيس عبد الفتاح السيسي بأدائها أثناء تقديم مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والبالغة من العمر 18 عامًا.

يُذكر أن مريم، كانت إحدى متسابقات الموسم الأول من برنامج “الدوم”، الذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، وبعد أدائها المتميز أثناء مسابقات البرنامج التحقت كمتدربة بقناة “إكسترا نيوز”، ومن ثم جاء قرار تعيينها بالشركة المتحدة بعد ثناء الرئيس.

واحتفت الاعلامية داليا أشرف ب"مريم" عقب اشاده الرئيس بها و علقت علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ":"أنا بدأت يومي بفرحة قلب مش طبيعية..اما لاقيت مريم حسن من بناتي وأبناء المذيع الصغير بقت بتقدم حدث أمام رئيس الجمهورية. فرحتي بيكي مش طبيعية. مريم من مرسي مطروح وطموحاتها عبرت بيها كل الحدود. شاطرة جدا ومن اول طلة ليها في البرنامج نالت اعجاب الكل وبعدها اشتركت في "الدوم" وكسبت وبقت مذيعة في اكسترا نيوز ومش بس كدة دي كمان بتقدم حدث امام الرئيس النهاردة..فخورة بيكي"

 

https://fb.watch/iDdZBKdRbZ/?mibextid=l066kq

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز