عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال اليد
البنك الاهلي

منتخب مصر لليد يودع المونديال ويبحث عن مدرب

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

منتخب مصر لليد يودِّع اليوم فعاليات مونديال العالم لكرة اليد بلقاء تحديد المراكز أمام منتخب المجر، بحثأ عن المركز السابع، في آخر مواجهاته في المونديال، وكذلك آخر مواجهاته تحت قيادة الإسباني باروندو، ليبدأ رحلة البحث عن مدرب جديد ودماء وفكر جديدين للفراعنة.



 

يد مصر تودع المونديال

 

يلعب المنتخب المصري لكرة اليد مع المنتخب المجري اليوم الأحد 29 - 1 - 2023، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن، في بطولة العالم لكرة اليد التي تنظمها دولتا بولندا والسويد 2023. وخسر المنتخب المصري من نظيره الألماني بنتيجة 34/35، في مباريات تحديد المراكز من الثامن إلى الخامس، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد 2023، في مباراة امتدت للوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 30-30 لكل منتخب.

أما منتخب المجر فخسر من منتخب النرويج بنتيجة 33-25، بعد أداء قوي من المنتخب النرويجي في بطولة العالم لكرة اليد، ليصعد منتخب النرويج لملاقاة منتخب ألمانيا، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

بطولة العالم لليد| مصر والمجر

مباراة تحديد صاحب المركز السابع

 

يواجه منتخب مصر منتخب المجر اليوم، الأحد، 29 - 1 - 2023، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت جرينتش، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة تحديد صاحب المركز السابع

القناة الناقلة

 

 

تذاع مباراة تحديد صاحب المركز السابع بين منتخبي مصر والمجر اليوم على شاشة قناة أون تايم سبورتس 2.

 

قائمة مصر في المونديال

 

ضمت القائمة النهائية للمنتخب المصري في بطولة العالم لكرة اليد كلًا من: في حراسة المرمى: كريم هنداوي "لاعب الزمالك"– عبدالرحمن حُميد "لاعب الأهلي"– محمد علي لاعب سينفين الإسباني".

 

وفي مركز الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار "لاعب الزمالك"- أحمد مؤمن صفا "لاعب الزمالك"، الظهير الأيسر: على زين "لاعب دينامو بوخارست الروماني"- حسن قداح "لاعب الزمالك"، الجناح الأيمن: محمد سند "لاعب نيم الفرنسي"- أكريم يسري "لاعب الزمالك".

 

وفي مركز الظهير الأيمن: محسن رمضان "لاعب الأهلي"- مهاب سعيد "لاعب الأهلي". وفي مركز صانع الألعاب: يحيى الدرع "لاعب فيزبريم المجري"- أحمد هشام السيد "دودو" "لاعب نيم الفرنسي"- سيف الدرع "لاعب ليموج الفرنسي".

 

وعلى الدائرة: محمد ممدوح هاشم "لاعب دينامو بوخاريست الروماني"- إبراهيم المصري "لاعب الأهلي"- أحمد عادل "لاعب الأهلي"- شادى خليل "لاعب الزمالك" وأحمد خيري "لاعب الأهلي".

رحيل باروندو

مصر تبحث عن دماء جديدة

 

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد، عن مصير الإسباني باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد، من الاستمرار مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أن مباراة مصر والمجر، التي تُقام في الرابعة والنصف اليوم الأحد، 29 - 1 - 2023، في بطولة العالم لكرة اليد، ستكون الأخيرة في مشوار الإسباني باروندو مع الفراعنة.

 

وأوضح أن التعاقد مع باروندو ينتهي بنهاية بطولة العالم، وأن مجلس الإدارة استقر على عدم تجديد التعاقد معه، ليبدأ اتحاد كرة اليد رحلة البحث عن مدرب أجنبي بديل لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، بحثًا عن دماء جديدة وفكر جديد لكرة اليد المصرية.

 

جدير بالذكر أن باروندو بدأ مسيرته مع منتخب مصر في 8 مايو 2019، وحقق مع الفراعنة لقب كأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين 2020 و2022، كما حصل على المركز السابع في بطولة العالم 2021.. وحصل على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز