عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 28 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بعثة الاهلي في المغرب ورحيل باروندو وقائمة المنتخب الأولمبي

بعثة الاهلي في المغرب ورحيل باروندو وقائمة المنتخب الأولمبي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 28 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 28 - 01 - 2023

أخبار الاهلي

بعثة الاهلي في المغرب

وصلت منذ قليل بعثة الاهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى المغرب، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية. خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم مرانه الأخير قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية. وشارك في التدريبات اللاعب الدولي التونسي علي معلول بعد عودته من بلاده، خلال الساعات القليلة الماضية.

أخبار ألعاب أخرى

عمر عصر يعود للاهلي

أعلن عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، عودته رسميا للنادي الأهلي بعد فترة احتراف في الدوري الألماني والفرنسي آخرها نادي Bergneustadt. وكتب عمر عصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اللعب باسم الاهلي بيتي شرف ليا في كل وقت.. أعلن انضمامي لصفوف النادي الاهلي المصري".

  رحيل باروندو

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد، مصير الإسباني باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة اليد، من الاستمرار مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة. وأوضح المصدر أن التعاقد مع باروندو ينتهي بنهاية بطولة العالم ومجلس الإدارة استقر على عدم تجديد التعاقد مع المدير الفني الإسباني. وأكد المصدر، في تصريحات صحفية، أن مباراة مصر والمجر التي تُقام في الرابعة والنصف غدا الأحد، ببطولة العالم لكرة اليد، ستكون الأخيرة في مشوار الإسباني باروندو مع منتخب مصر. وأشار المصدر إلى أن اتحاد كرة اليد سيبدأ رحلة البحث عن مدرب أجنبي بديل لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

مجدة الخواجة تفوز بعضوية شمال إفريقيا  لألعاب القوى

فازت الدكتورة مجدة الخواجة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى بعضوية مجلس إدارة اتحاد شمال إفريقيا لألعاب القوى. ونجحت الدكتورة مجدة الخواجة في الحصول على منصب عضوية مجلس إدارة اتحاد شمال إفريقيا على مقعد المرأة بالتزكية.

مصر تنظم بطولة العالم لكاراتيه الكبار

أكد محمد الدهراوي، رئيس اتحاد الكاراتيه، أن مصر حصلت على شرف تنظيم بطولة العالم للكبار عام 2025 وجاء ذلك عقب وعد من الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي والذي أكد أن مصر تمتلك بنية تحتية رائعة ومميزة.

أخبار أندية أخرى

الإسماعيلي يشكر جماهيره

يتقدم النادي الإسماعيلي بخالص الشكر والتقدير لجماهيره العريضة التي تثبت يومًا بعد يوم بأنها تحرك الصخر وفرس الرهان الرابح والداعم الأهم والاكبر للفريق من خلال حرصها على الحضور بشكل دائم ومكثف داخل الديار وخارجها من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وخروج الفريق من سلسلة التعثرات التي تعرض لها منذ بداية هذا الموسم.

إصابة فراس شواط

قال الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إن التونسي فراس شواط مهاجم الفريق يعاني من إجهاد عضلي خفيف، وذلك على هامش مشاركته في لقاء الداخلية ضمن منافسات الدوري العام.

أخبار المنتخب

قائمة المنتخب الأولمبي

أعلن روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة الفراعنة للمعسكر الذي سينطلق يوم 30 يناير الجاري حتى الثالث من شهر فبراير المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز