عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 27 - 01 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية.. الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي ومنصب فيريرا وخسارة منتخب رجال اليد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

الخطيب رئيسًا لبعثة الاهلي ومنصب فيريرا وخسارة منتخب رجال اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 27 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 27 - 01 - 2023

أخبار الاهلي

الخطيب رئيسًا لبعثة الاهلي

كشف النادي الأهلي، أن محمود الخطيب, سيكون رئيسًا لبعثة الأهلي المسافرة للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، حسبما أعلن عبر الموقع الرسمي للنادي. وتم تعديل موعد سفر الأهلي من 29 يناير الجاري إلى يوم 28 من الشهر نفسه.

الشحات جاهز للمونديال

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ المشاركة في تدريبات الفريق؛ استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وعاد الشحات للمشاركة في التدريبات بعدما غاب عن لقاء البنك الأهلي؛ بسبب آلام بسيطة في الركبة، قبل أن يتعافى ويشارك في المران.

أخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن منصب فيريرا

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اتخاذ قرارًا جديدًا بتعيين البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق في منصب جديد. وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي الزمالك "اتخذنا قرار في مجلس الإدارة بتعيين جيسفالدو فيريرا مستشارًا فنيًا لمجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة".

أخبار المنتخب

منتخب الشباب يستعد لأمم إفريقيا

واصل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر، تدريباته اليومية بمعسكره المغلق المقام حاليا بالإسماعيلية استعدادا لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

أخبار ألعاب أخرى

نور الشربيني نحقق جي بي مورجان

توجت نور الشربيني، المصنفة الثانية عالميا، بلقب بطولة الأبطال جي بي مورجان المقامة في أمريكا للمرة الرابعة في تاريخها عقب تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها نوران جوهر المصنفة الأولى ولاعبة وادي دجلة. وانسحبت نوران في الشوط الثاني من المواجهة بسبب إصابتها في اليد ليتم احتساب المباراة 3/0 لنور وتتوج بلقب جي بي مورجان.

انطلاق الدوري العالمي للكاراتيه

انطلقت اليوم الجمعة منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه والتي تقام باستاد القاهرة وتستمر حتى 27 يناير الجاري بمشاركة 61 دولة من مختلف دول العالم. وصل ظهر اليوم الجمعة أنطونيو سبيونس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، إلى استاد القاهرة لمتابعة منافسات اليوم الأول لبطولة الدوري العالمي. تأهلت لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه، آية هشام إلى دور ربع النهائي في منافسات الكاتا للبطولة .

تذاكر مصر وباراجواي في كأس ديفيز

يطرح اتحاد التنس تذاكر مباراة منتخبنا الوطني للرجال أمام نظيره باراجواي للبيع بعد غد الأحد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية العالمية لبطولة كأس ديفيز.

خسارة منتخب رجال اليد

خسر منتخب مصر لرجال اليد أمام ألمانيا ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم لكرة اليد النسخة رقم 28 المقامة حاليا بالسويد وبولندا بتفوق ألمانيا 35 – 34، بتلك النتيجة ينافس منتخب اليد على المركزين السابع والثامن مع الخاسر من مباراة المجر والنرويج.  

أخبار عالمية

بعثة أوكلاند سيتي في المغرب

حلت بعثة أوكلاند سيتي النيوزلندي، مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في كأس العالم للأندية الذي تستضيفه دولة المغرب في الفترة من 1-11 فبراير المقبل. واتجهت البعثة مباشرةً لفندق الإقامة بالمضيق، وسيبدأ استعداداته، بملعب "سانية الرمل" بمدينة تطوان، لمواجهة الأهلي، في الأول من فبراير بالمباراة الافتتاحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز