عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الخميس 10-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تكريم الحضري وانضمام تريزيجيه وهزيمة سيدات اليد وقائمة المغرب والكاميرون في قطر

الحضري
الحضري

تكريم الحضري وانضمام تريزيجيه وهزيمة سيدات اليد وقائمة المغرب والكاميرون في قطر من أهم الأخبار الرياضية، التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية، التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 10 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 10 نوفمبر

أخبار ألعاب أخرى

 

شعار بطولة مصر الدولية المفتوحة للتايكوندو

 

أعلن الاتحاد المصري للتايكوندو، برئاسة المستشار محمد مصطفى شعار بطولة مصر الدولية المفتوحة للتايكوندو فئة الـ G2في نسخته السابعة، التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 18 فبراير من العام المقبل 2023 بالصالة المغطاة بنادي النادي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

مصر أول العرب في المصارعة الرومانية وثاني الحرة

 

تمكن المنتخب الوطني للمصارعة من الحصول على المركز الأول في المصارعة الرومانية، كما حصل المنتخب المصري على المركز الثاني في منافسات المصارعة الحرة، ضمن منافسات البطولة العربية للمصارعة والتي استضافتها الإسكندرية يومي 9-10 نوفمبر الجاري.

واستطاع المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية من حصد المركز الأول، بعد حصولهم على مجموع 225 نقطة، برصيد 6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات برونزية. أما في منافسات المصارعة الحرة، فجاء المنتخب الوطني في المركز الثاني بعد حصولهم على مجموع 195 نقطة، برصيد 4 ميداليات ذهبية و5 ميداليات برونزية.

 

جنا الألفي في فريق يوكون هاسكيز

 

أعلنت الصفحة الرسمية لفريق كرة السلة بجامعة يوكون هاسكيز عن انضمام جنا الألفي لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي للفريق من العام المقبل.

 

ختام معسكر يلاح الشيش في إيطاليا

 

اختتم منتخب مصر لسلاح الشيش رجال معسكره بنادي فراسكاتي بإيطاليا، وذلك استعدادًا للمشاركة في أولى بطولات كأس العالم لموسم 2022-2023، والتي تستضيفها مدنية بون بألمانيا في الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري.

هزيمة سيدات اليد

 

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد سيدات، بقيادة رامي عبد اللطيف المدير الفني، أمام نظيره منتخب الكونغو بنتيجة “21-20”، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا في السنغال.

السيسي والعربي يتأهلان في كأس العالم للسلاح

 

تأهل كل من زياد السيسي ومازن العربي إلى دور الـ64 الرئيسي بكأس العالم لسلاح السيف، والتي تستضيفها الجزائر العاصمة في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر الجاري. واستطاع زياد السيسي التأهل إلى دور الـ 64 الرئيسي بعد فوزه على المجري تاماس جلجوزي بنتيجة 15-10، بينما تأهل مازن العربي بعد تغلبه على زميله أدهم معتز بنتيجة 15-14.

 

أخبار عالمية

 

قائمة الكاميرون في كأس العالم

 

أعلن ريجوبير سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن قائمة اللاعبين النهائية الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم قطر 2022.

قائمة المغرب قي قطر 2022

 

أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي اليوم الخميس قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة كاس العالم مونديال قطر 2022"، وضمت القائمة 26 لاعبا.

 

استقالة مجلس إدارة الإفريقي التونسي

 

تقدم أعضاء مجلس إدارة النادي الإفريقي التونسي، اليوم الخميس، باستقالة جماعية بسبب النتائج الرياضية الأخيرة. وذكر بيان لإدارة النادي أن قرار الاستقالة يأتي في ضوء النتائج الرياضية الأخيرة "المخيبة"، رغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة.

 

تكريم الحضري

 

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بدعوة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي لحضور مباريات كأس العالم في قطر التي تنطلق 20 نوفمبر الجاري. وتتضمن الدعوة تكريم الحارس الأسطورة عصام الحضري باعتباره أكبر لاعب شارك في مباريات كأس العالم عبر التاريخ.

500 متطوع سعودي في قطر 2022

 

كشفت وزارة الرياضة السعودية عن تواجد أكثر من 500 متطوع سعودي في بطولة كأس العالم 2022 التي ستنطلق في قطر، خلال شهر نوفمبر الجاري.

أخبار أندية أخرى

 

شفاء محمد هاشم

 

أصبح محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة مع فريقه في المباريات المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.  

أخبار بيراميدز

 

طلب أحمد فتحي

 

وضح نادي بيراميدز حقيقة طلب أحمد فتحي لاعب الفريق اعتزال كرة القدم في النادي الأهلي. وكانت بعض الأقاويل قد ترددت عن رغبة أحمد فتحي في الانتقال للمارد الأحمر وإنهاء حياته الكروية هناك. قال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز في تصريحات تلفزيونية: ”فتحي عقده ينتهي بنهاية الموسم مع النادي، لكنه لاعب في بيراميدز، ويبذل أقصى جهده في التدريبات". وعن طلب فتحي إنهاء مسيرته في الأهلي، رد قائلا: “أول مرة أسمع هذا الكلام، أحمد فتحي لم يتحدث مع أي شخص في النادي حول ذلك الأمر، وهو لاعب في بيراميدز حتى نهاية عقده".

 

أخبار المنتخب

 

مصر بالزي الرسمي أمام تونس

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونس في الجولة الثانية من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للناشئين تحت 17 عاما، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.

 

انضمام تريزيجيه

 

أعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، انضمام محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون التركي إلى معسكر منتخب مصر المقام حاليا بالقاهرة. يأتي ذلك في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري بالكويت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز