عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق 6 منشآت طبية في حملة مرورية على 145 منشأة ومستشفى بالبحيرة

غلق 6 منشآت طبية فى حملة مرورية على 145 منشأة ومستشفى بالبحيرة
غلق 6 منشآت طبية فى حملة مرورية على 145 منشأة ومستشفى بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أهمية تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الإشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاة المخالف منها.



وقامت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة الدكتور هاني جميعة من خلال إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالبحيرة بالمرور على المنشآت الطبية والمستشفيات الخاصة، حيث تم المرور على 145 منشأة خاصة.

وأسفر المرور عن غلق 6 منشآت طبية تدار بدون ترخيص، إصدار قرارات غلق لـ41 منشأة، وتوجيه 31 إنذار لمنشآت مخالفة، كما تم ترخيص 32 رخصة ما بين جديد وبدل فاقد.

وأكد الدكتور هاني جميعة، الدعم الكامل للعلاج الحر بالمديرية ضمن المنظومة الصحية والتي تمس المواطن، وضرورة الإشراف والمتابعة الدقيقة والمرور الميداني على المنشآت الطبية الخاصة على مستوى جميع مراكز المحافظة.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، جهود إدارة العلاج الحر في متابعة عمل المنشآت الطبية غير الحكومية "الخاصة"، ودورهم في إصدار التراخيص اللازمة لهذه المنشآت، وضبط المخالف منها، لتوفير خدمات طبية آمنة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز