عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يضعون إكليل الزهور على نصب الشهداء احتفالًا بعيد الشرطة 

احتفالات عيد الشرطة
احتفالات عيد الشرطة

قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء أشرف صلاح، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا ، واللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، والعميد أ.ح أحمد السويدي، المستشار العسكري للمحافظة، والعميد وائل ابو الفتوح، مدير مكتب المخابرات الحربية بالدقهلية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي بسندوب، بمناسبة عيد الشرطة 71.



 

جاء ذلك بحضور اللواء سامح توفيق، نائب مدير الأمن، واللواء إسماعيل شراكي، مساعد مدير الأمن، والعميد هشام دياب، مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية.

 

وأكد المحافظ أن ما حققه رجال الشرطة البواسل من بطولات وتضحيات في معركة الإسماعيلية، سطر بحروف من نور في سجل التاريخ، كيف تصدى هؤلاء الأبطال للعدو، وستظل هذه المعركة رمزا للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية.

 

وأشار "مختار" إلى أن الشرطة المصرية هي صمام الأمن والأمان للشعب المصري، والتي تثبت يوما بعد يوم بسالتها وقدرتها على حفظ مقدرات الوطن، وتحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلا عن تفانيها مع القوات المسلحة في الحفاظ على الأمن الداخلي والخارجي للدولة المصرية.

 

وقدم المحافظ التهنئة لكافة رجال الشرطة البواسل بمناسبة عيدهم، معربا عن امتنانه وتقديره الشديد لهم ومعهم القوات المسلحة المصرية، لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن، وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز