عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 08 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. صفقة الأهلي الجديدة وحافلات الزمالك ونادو توضح كشف المنشطات

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

صفقة الأهلي الجديدة وحافلات الزمالك و نادو توضح كشف المنشطات.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 08 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 08 - 01 - 2023

 

أخبار الأهلي

 

 صفقة الأهلي الجديدة

 

أتمت القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، ضم صفقة الأهلي الجديدة خلال انتقالات يناير، بتدعيم خط وسط الفريق بلاعب الاتحاد السكندري  مروان عطية.

وأشار عدد من المصادر التقارير الرياضية إلى وصول قيمة صفقة الأهلي الجديدة إلى ٢٣ مليون جنيه، لمدة ٤ مواسم ونصف الموسم، مع إعارة لاعبين من الأهلى ما بين محمد محمود و عمار حمدي ومحمد فخري.

مروان عطية
مروان عطية

أخبار الزمالك 

 

حافلات الزمالك

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيخصص حافلات لنقل جماهير الزمالك من القاهرة للإسكندرية، وذلك لحضور مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري، التي تقام يوم الأربعاء المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري

 

فيريرا لم يطلب صفقة الأهلي الجديدة

قال منصور في تصريحات تلفزيونية: "مروان كان لاعبًا مغمورًا لم يعرفه أحد، هو ليس عبدالله السعيد وليس دونجا". 

وأضاف، "فيريرا لم يطلب ضم صفقة الأهلي الجديدة مروان عطية.

جمعتني محادثة مع محمد مصيلحي وطلبت منه ضم اللاعب للزمالك وأخبر مصر وقتها بأنه عندما يبيع اللاعب سيكون لصالح الزمالك وأقول دائما إن الرجل كلمة وموقف.. عرضت 10 ملايين لضم اللاعب و محمود علاء وأخبرني بأنه يريد 12 مليونا ووافقت". 

مروان عطية
مروان عطية

أخبار ألعاب أخرى

 

 سيناريو فراعنة اليد

يمتلك المنتخب الوطني سيناريو مثاليا من أجل التأهل للدور ربع النهائي في صدارة مجموعته، من خلال الفوز في مباريات بعينها خلال الدور الأول والدور الرئيسي من مونديال اليد .

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا في الجولة الأولى ثم الفوز على المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يضمن للفراعنة التأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة في بطولة العالم لكرة اليد .

وفي الدور الرئيسي سيكون منتخبنا مطالبا بتحقيق الفوز في 3 مباريات؛ أهمها مباراة المنتخب الدنماركي بطل العالم، وفي المرتبة الثانية من الأهمية تأتي مباراة المنتخب التونسي.

وحال تحقق السيناريو الذي وضعه الجهاز الفني للفراعنة، سيكون المنتخب على موعد مع فرصة سهلة تؤهله للدور قبل النهائي في إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية، تحقق مرة واحدة من قبل في مونديال اليد فرنسا 2001.

منتخب رجال اليد ضد فرنسا
منتخب رجال اليد ضد فرنسا

نادو توضح كشف المنشطات

 

أكدت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ، أنها الجهة الوحيدة المنوط بها سحب عينات من الرياضيين في مصر وفي كافة الرياضات سواء الفردية أو الجماعية. 

يأتي ذلك في إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات  "النادو" على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، وآخرها ما يتعلق بنادي الزمالك وتحديدا فريق كرة القدم، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة. 

النادو
النادو

 

كارت التحكيم الاحترافي لمحمود درويش

 

منح الدكتور عادل فهيم ، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والافريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الحكم الدولي الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام، كارت التحكيم الاحترافي لتحكيم كمال الأجسام والفيتنس تشالنج بشكل احترافي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ويحق له التحكيم في البطولات الدولية للمحترفين، وذلك على هامش بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك رجال

الدكتور محمود درويش
الدكتور محمود درويش

شباب السيف يحصد برونزية العالم

 

تمكن منتخب شباب السلاح من حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم شباب لسلاح السيف بعد الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 45-43 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

منتخب شباب سلاح السيف
منتخب شباب سلاح السيف

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز