عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود غدًا بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

   أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، ضمن برنامجه التأهيلي لمواجهة حرس الحدود في إطار منافسات الدوري العام.



وأدى الدراويش مرانهم الختامي بالتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية بتعليمات من الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تصعيد أحمد عبد الوهاب المدافع الأيسر لفريق الشباب مواليد 2001 إلى صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك بعدما قدم اللاعب مستوى رائعًا خلال مشاركته مع الفريق الأول في تجربته الودية الأخيرة أمام مستقبل القاهرة استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز.

وكان ميدو قد دفع خلال تلك التجربة بعدد كبير من فرق الناشئين للتعرف على قدراتهم الفنية والبدنية؛ وهم علاء ياسر وأشرف خضر وعبد الله السعيد ونادر فرج ورامي حاتم ومحمد البحيري وأحمد أشرف الأوزعة وأحمد عبد العزيز وأحمد عبد الوهاب.

ويتجه الإسماعيلي مساءً اليوم إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق العاصمة استعدادًا لهذه المباراة التي يسعي الفريق من خلالها لتصحيح وضعه بجدول الدوري.

جدير بالذكر أن الدراويش سيحل ضيفًا على حرس الحدود غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرًا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في الأسبوع الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز