عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل العودة المتوقعة لـ"الشامي والوحش" لقائمة الدراويش أمام حرس الحدود

الإسماعيلي أرشيفية
الإسماعيلي أرشيفية

أشار الإعلامي أحمد شوبير، إلى احتمالية ضم ثنائي الإسماعيلي محمد الشامي وعمر الوحش لقائمة مباراة الدراويش القادمة أمام حرس الحدود بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 8 من يناير.



 

 

وأكد مراسل برنامج "مع شوبير" بالإسماعيلية، شريف عادل، على إمكانية ضم عمر الوحش ومحمد الشامي لقائمة مباراة الفريق القادمة خاصة بعد الظهور في التدريبات الأخيرة للدراويش.

 

وقال: "صقفة انتقال الثنائي وصلت إلى مرحلتها الأخيرة في التفاوض، ولكن الجديد بالأمر أن اللاعبان حضرا مران الفريق بالأمس في الثانية عشرة ظهرًا وشاركا بقوة خلال التدريبات والمباراة الودية التي أقيمت للفريق الأساسي الذي سيشارك في مباراة حرس الحدود.. والغريب بالأمر أن الثنائي عادا للتدريبات بعد توديع الفريق والجهاز الفني، فهل يعني ذلك فشل الصفقة بالفعل؟".

 

وتابع: "حتى الآن لا يوجد خبر أكيد هل فشلت الصفقات؟ أم تم تجميدها لفترة للاستفادة من الثنائي خلال المباريات القادمة لتحسين نتائج الفريق خلال مبارياته بشهر يناير؟".

 

 

واختتم مراسل البرنامج تصريحاته، بالتأكيد على وجود الثنائي بشكل كبير خلال المباراة القادمة، وقال: "أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق منح الفريق اليوم راحة من التدريبات، على أن يخوض الفريق المران الأساسي قبل المباراة الجمعة للسفر البعثة للقاهرة بعد ذلك، وفي ظل مشاركة اللاعبين في التدريبات من الممكن أن يخوضا اللقاء بنسبة كبيرة خاصة وأن الفريقين يمتلكان نفس العدد من النقاط".

 

 

يذكر أن فريق الإسماعيلي يمتلك في رصيده 7 نقاط، بالمركز القبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الممتاز، في الوقت الذي يمتلك به حرس الحدود لـ7 نقاط أيضًل آتيًا في المركز الأخير من البطولة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز