عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع لحوم مجانأ على 325 أسرة بكنيسة مارىي جرجس ببيلا في كفر الشيخ

توزيع اللحوم
توزيع اللحوم

احتفالا بمناسية العام الميلادى الجديد 2023، نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ احتفالية لتوزيع عدد 650 كيلو لحوم مجانأ على غير القادرين بكنيسة مارى جرجس ببيلا، وكنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بالمنشية الكبرى بقلين فى محافظة كفر الشيخ.



جاء ذلك بحضور كل من: جمال ساطور، رئيس مجلس مدينة بيلا، وايمن فوزى غالى، نائب رئيس مجلس مدينة بيلا، وعبدالحليم متولى، مدير إدارة الشؤن الاجتماعية ببيلا.

جاء ذلك في ظل توجيهات السيد رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية وتحت رعاية التحالف الوطني، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وقال السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، انه تم توزيع عدد 650 كيلو لحوم على 325 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من المسيحيين، مؤكدًا أهمية تضافر كل الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم.

من جانبه أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة.

وأفاد شعبان، بأن الجمعية بمحافظة كفر الشيخ نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز