عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضم "كريستو" صفقة الأهلي الجديدة.. نكشف التفاصيل الكاملة

كريستو
كريستو

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس مفاوضات صفقة لاعب النجم الساحلي التونسي محمد الضاوي كريستو، ونقطة الخلاف التي تعرقل الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن ضم اللاعب.



 

 

وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير"، أن مسؤولي القلعة الحمراء بالفعل دخلوا في مفاوضات لضم كريستو مشيرًا إلى أن الأهلي انهى 90% من الصفقة وقال: "محمد كريستو على أعتاب الانضمام للأهلي والمسؤولين انهوا بالفعل الصفقة بنسبة 90% ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة".

 

وأشار شوبير ان صفقة تدعيم المارد الأحمر لصفوفه باللاعب ستكلف خزينة النادي 800 ألف دولار كمقابل للصفقة وراتب اللاعب.

 

وأضاف: "الاتفاق النهائي بشأن الصفقة لم يتم حتى الآن، فالأهلي يريد خصم غرامة سليمان كوليبالي كاملة والتي يتبقى منها قسطين بقيمة 975ألف دولار، في الحين الذي يتمسك به مسؤولو النجم الساحلي بدفع قسط واحد فقط وتأجيل دفع قيمة القسط الآخر بشهر أغسطس".

 

وواصل: "تلك النقطة هي محل الخلاف الوحيد بالصفقة فالأهلي لا يريد الحفاظ على أمواله وانهاء الصفقة بهذا الشكل في الحين الذي يشرط به النجم الساحلي دفع قسط واحد فقط حاليًا".

 

ويعد كريستو هداف الفريق، حيث قام بتسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين خلال 6 مباريات بطولة الدوري التونسي، وتؤكد الصحف التونسية انه سيكون نجم الكرة التونسية بالمستقبل.

 

يذكر أن محمد المكشر المدير الفني للنجم الساحلي، قد أعلن عن موافقته لانتقال كريستو للقلعة الحمراء على الرغم من كونه نجم الفريق وهدافه، مشيرًا إلى أن سبب ذلك يعود للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق والتي تضطره للتخلي عن اي لاعب من أجل المصلحة العامة للفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز