عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم الفعاليات الرياضية يحدث اليوم 04-12-22.. ماتفوتكش

قطر 2022| حامل اللقب يواجه بولندا وطواف النيل الدولي وبعثة الملاكمة في روسيا

قطر 2022| حامل اللقب يواجه بولندا وطواف النيل الدولي وبعثة الملاكمة في روسيا هي أهم الفعاليات الرياضية التي ينتظرها عشاق الرياضة اليوم الأحد 04 ديسمبر 2022، إذ تقام أحداث رياضية ساخنة في مختلف الألعاب. وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في "يحدث اليوم"، لعشاق الرياضة، ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية؛ أهم الفعاليات الرياضية التي يمكن متابعتها اليوم الأحد 04 ديسمبر 2022.



يحدث اليوم| أهم الفعاليات الرياضية اليوم الأحد 04 ديسمبر 2022

أخبار عالمية

 

قطر 2022| مباراتان في ثمن النهائي

 

تقام اليوم الأحد مباراتان ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة العالم المقامة حاليا بقطر.

 

فرنسا تواجه بولندا

 

يواجه منتخب فرنسا "حامل اللقب" في الخامسة مساء اليوم الأحد بولندا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة العالم المقامة حاليا بقطر.

 

إنجلترا أمام السنغال

 

يصطدم منتخب إنجلترا في التاسعة مساء اليوم الأحد بالسنغال ضمن منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة العالم المقامة حاليا بقطر.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

طواف النيل الدولي

 

تقام اليوم الأحد منافسات اليوم الرابع لبطولة إفريقيا لدراجات الطريق للشباب “طواف النيل الدولي”، والتي تستضيفها مدينة أسوان خلال الفترة من 1 وحتى 5 ديسمبر بمشاركة 6 دول، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف الاتحاد الإفريقي للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام.

 

مغادرة منتخبات كأس اتحاد الرماية

 

تغادر القاهرة اليوم الأحد المنتخبات المشاركة ببطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية والمقامة بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويشارك في البطولة 130 راميًا ورامية ممثلين لـ43 دولة حول العالم، كما يشارك في البطولة أفضل 12 راميًا ورامية في لعبة الخرطوش والمسدس والبندقية، وذلك بعد ختام منافسات البطولة أمس السبت.

 

بعثة الملاكمة في روسيا

 

تتوجه بعثة المنتخب الوطني للملاكمة اليوم الأحد إلى روسيا، للمشاركة في منافسات بطولة روسيا الدولية، والمقرر لها خلال الفترة من 5 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز