عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مساعد مدرب منتخب السنغال: جاهزون لمواجهة إنجلترا غدا بثمن نهائي "مونديال قطر"

أكد ريجيس بوجاريت، المدرب المساعد لمنتخب السنغال لكرة القدم، جاهزية المنتخب لمواجهة إنجلترا غدا الأحد، بدور الـ16 بكأس العالم "قطر 2022.. وقال "سنسعى للفوز والتأهل لربع النهائي".



 

وأضاف المدرب المساعد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، "الفوز على إنجلترا سيكون إنجازا رائعا.. وبعض اللاعبين المصابين يريدون العودة للمشاركة بمباراة الغد لكننا نفضل الصبر عليهم".

وتابع "الكرات الثابتة ستلعب دورا غدا، مهما كان اللاعبون ومستواهم وشهرتهم.. نستطيع السيطرة وغزو الملعب ونجعل الكفة تميل إلى صالحنا، فريقنا نضج، وأصبحنا قادرين على مواكبة التطور".

وأشار إلى أن المنتخب يعلم أهمية دور مشجعي السنغال، ويقدر دعمهم ويحثهم على التواجد داخل الملعب سواء كانوا سنغاليين أو أفارقة".

وأكد "أليو سيسيه، المدير الفني، يعاني من ارتفاع الحرارة ونراقب حالته، هو في تحسن اليوم، وخضنا مران الأمس بتعليماته، لسنا متأكدون من ظهوره في مران اليوم، لكننا متأكدون من وجوده غدا في المباراة".

وقال ألفريد جوميز الحارس الاحتياطي لمنتخب السنغال "علينا أن نركز على تأكيد البصمة الإفريقية، وأن نكون إيجابيين بالتقدم الذي أحرزناه.. المنتخبات الإفريقية يجب أن تكون طموحة ومؤمنة بقدرتها على الفوز أمام أي منتخب".

وتابع "نحترم منتخب انجلترا ونتمنى أن يستهين بنا كي نحقق المفاجأة.. ونثق في قدرات المدرب أليو سيسيه".

وأشار إلى أن المنتخب يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين يلعبون لدى أفضل الأندية الأوروبية".

واختتم "ساديو مانيه نجم السنغال وبايرن ميونخ الألماني أحد قادتنا ورغم غيابه عن كأس العالم يتواصل معنا باستمرار ويؤدي دوره".

وصعدت السنغال لثمن نهائي البطولة كثاني المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بالخسارة أمام هولندا بثنائية نظيفة والفوز على قطر 3-1 والأكوادور 2-1... فيما تأهلت انجلترا كأول المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بالفوز على إيران 6-2 وعلى ويلز 3-صفر والتعادل سلبيا أمام أمريكا .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز