عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الإكوادور: نسعى لتقديم أفضل أداء أمام السنغال غدا ومواصلة المشوار في كأس العالم

 



أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن فريقه يسعى لتقديم أفضل ما لديه في مباراته غدا الثلاثاء، أمام منتخب السنغال في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022". 

 

وقال ألفارو - في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد - إن منتخب الإكوادور سيخوض مباراة السنغال غدا في ختام دور المجموعات؛ بهدف تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في كأس العالم والتأهل لدور الـ 16 بالمونديال.. مضيفا "نرغب في مواصلة طريقنا ولعب مباريات عديدة في المونديال.. راض عن أداء المنتخب في المباراتين الماضيتين، ونملك جيلا لديه مستقبل رائع".

وتابع قائلا "إينر فالنسيا جاهز لخوض لقاء الغد، هو شجاع ويخوض كل المواجهات من أجل المنتخب، وهذه الروح التي نحتاجها.. سنلعب لقاء السنغال بطريقة مختلفة حتى نحقق ما نحتاج إليه من المباراة، ونحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل".

وأوضح مدرب الإكوادور أن فريقه سيواجه الكثير من التحديات أمام السنغال، خاصة أنه من المنتخبات القوية على الصعيد البدني والفني أيضا.. مشيرا إلى أن منتخب الإكوادور لعب مباراتين جيدتين، ولكنهما غير كافيتين من أجل التأهل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز