عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

مدرب هولندا: الإكوادور خصم منظم ويختلف عن السنغال

فان جال
فان جال

تحدث لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا، عن المواجهة المرتقبة أمام الإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.



 

قال فان جال في المؤتمر الصحفي، "مواجهة صعبة بكل المقاييس على الفريقين يصعب التكهن بنتيجتها، الإكوادور خصم منظم ويختلف كليا عن السنغال".

 

وأضاف: "المنافس يمتلك لاعبين أذكياء جدا ولديهم سرعات عالية للغاية، وضعنا الخطة المناسبة للتعامل مع ذلك الأمر، سنخوض المباراة بأسلوب مختلف عن مواجهة السنغال".

 

وواصل مدرب الطواحين: "هناك اختلاف كبير بين الفريقين، خسارة ألمانيا والأرجنتين جعلتنا نتأكد تماما من مدى صعوبة النسخة الحالية من المونديال".

 

 وأردف: "نحن هنا لنصبح أبطال العالم، تشكيلتي تعتمد على جودة اللاعبين، يجب أن نحسن أسلوبنا أمام مختلف المنتخبات، أعتقد أن الأمور ستتحسن بالمباريات المقبلة".

 

وعن ممفيس ديباي، أوضح مدرب هولندا: "لا أحد يختلف على موهبته، ولكن لا يزال شابا صغيرا في السن وبحاجة للتحسن، ولديه القدرة على أن يصبح نجما في هذه البطولة".

 

وأشار إلى أن ديباي حاليًا يتدرب وحيدا ليحسن من نفسه، في الوقت الحالي نريد تحسين لياقته، لأنه بعد تعرضه لإصابة صعب الأمر.

 

واختتم قائلا: "أردنا أن يشارك 45 دقيقة وأيضا نريده أن يشارك لمدة 90 دقيقة، وهو متقبل جميع القرارات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز