عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رونالدو يسجل الهدف الـ50 للبرتغال في كأس العالم

رونالدو
رونالدو

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف رقم 50 لمنتخب بلاده في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم.



 

سجل رونالدو الهدف الأول للبرتغال من ضربة جزاء في مرمى منتخب غانا في الدقيقة 65 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز البرتغال (2/3)، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة في مونديال "قطر 2022".

ونستعرض خلال هذا التقرير الأهداف التاريخية لمنتخب البرتغال في بطولة كأس العالم:

- أوجستو سجل أول هدف للبرتغال في تاريخ بطولات كأس العالم، وذلك في فوز منتخب بلاده على منتخب المجر بثلاثة أهداف، مقابل هدف في دور المجموعات بمونديال إنجلترا عام 1966.

- إيزيبيو أحرز الهدف رقم 10 للمنتخب البرتغالي، وذلك في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كوريا الشمالية في دور الثماتية بمونديال إنجلترا عام 1966، والتي انتهت بفوز منتخب البرتغال (3/5).

- بيتو سجل الهدف رقم 20 لمنتخب البرتغال في مرمى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية، التي انتهت بفوز أمريكا (2/3).

- سيماو أحرز الهدف رقم 30 للمنتخب البرتغالي في شباك المنتخب المكسيكي في دور المجموعات بمونديال 2006 في ألمانيا، التي انتهت بفوز منتخب البرتغال (1/2).

- لويس ناني سجل الهدف رقم 40 لمنتخب البرتغال في مرمى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال 2014 في البرازيل، التي انتهت بالتعادل (2/2).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز