عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر أسماء الفائزين في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالشرقية

نتيجة نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالشرقية
نتيجة نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالشرقية

أعلنت  اللجنة العليا لانتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، نتيجة التصويت الإلكتروني من الجولة الثانية  لانتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ  بالنظامين الفردي والقائمة، تحت شعار كُن "قياديًا.. كُن مؤثرًا"، ذلك عبر الموقع الرسمي بوابة مصر للشباب والرياضة.



وكانت انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ "قائمة - فردي" نظمتها وزارة الشباب والرياضة على مدى يومي 21، 22 من شهر نوفمبر الجاري.

وجاءت النتيجة النهائية للفائزين بانتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالشرقية كالتالي:

نظام القوائم: فوز قائمة العاصمة الإدارية بإجمالي ٣٢٥ صوتا، والنظام الفردى فوز كل من: فارس محمد عبدالرحمن وحصوله على ٤٥٨ صوتا، نرمين محمد مراعي وحصولها على ٤١٧ صوتا، محمد على شعبان وحصوله على ٣٨٧ صوتا، على سباعى أحمد وحصوله على ٣٧٧ صوتا، أحمد محمد عبدالنبي وحصوله على ٢٩٦ صوتا، محمد عبدالله مرسى وحصوله على ٢٨٧ صوتا، السيد محمد السيد وحصوله علي ٢٧٨ صوتا، صديق محمد العيسوي، وحصوله على ٢٦٨صوتا.

ويشكل نموذج محاكاة مجلس الشيوخ من (300 عضو)، وينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السري المباشر، بواقع 100 عضو بالقائمة المغلقة، و100 عضواً بالنظام الفردي، ويعين وزير الشباب الثلث الباقى، الفصل التشريعي مكون من دورين انعقاد (عامين)، على أن تكون مدة دور الانعقاد عاما واحدا.

 

من جانبه وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية الدكتور محمود عبدالعظيم الشكر والتقدير لكل القائمين والمشرفين على العملية الانتخابية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني”، ومسؤولي مديرية الشباب والرياضة "إدارة البرلمان والتعليم المدني"، والمركز الإعلامي والإدارات الفرعية ومراكز الشباب داخل المحافظة.

 

 

كما قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبدالعظيم التهنئة للفائزين، والذين يبلغ عددهم 16 بنظامي الفردي والقائمة، متمنين لهم النجاح والتوفيق. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز