عاجل
الخميس 1 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

100عمل على مدار 60 عامًا.."الستات ما يعرفوش يكدبوا" يحتفي بذكرى سهير البابلي

الفنانة الراحلة سهير البابلي
الفنانة الراحلة سهير البابلي

عرض برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي قدمته الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، تقرير خاص في الذكرى الأولى على رحيل الفنانة القديرة سهير البابلي التي قدمت أعمالًا مهمة تركت بصمة كبيرة مع جمهورها الذي أحبها.  



 

 

 

سلط البرنامج الضوء على الرصيد الفني الضخم والعطاء الذي امتد لأكثر من 60 عامًا جعل الفنانة الكبيرة سهير البابلي تتربع على عرش القلوب وعرش الكوميديا، وتصبح إحدى الفنانات القلائل اللاتي استطعن أن يقتنصن النجومية على المسرح، وأن يكفي اسمها وحده على العمل المسرحي ليمنحه نجاحًا ينافس نجوم وعمالقة المسرح من الرجال، وأن تشكل حالة فريدة بين نجوم المسرح المصري.

 

 

أكدت الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيرب وإيمان عز الدين، أن الفنانة القديرة سهير البابلي، قدمت للفن حوالي ما يقرب من مائة عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، من أشهر مسرحياتها: ريا وسكينة، الناس اللي فوق، الفرافير، جوزين وفرد، حلاوة زمان، ليلى والمجنون.

 

الفنانة القديرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا فى 21 نوفمبر 2021، كانت صاحبة مواقف وأعمال خالدة وكانت آخر وصايا ليها اللي كشفها الدكتور رضا طعيمة زوج بنتها، لما طلبت منه عدم التوقف عن الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها وأن أستمر في تقديمها التي كانت تساعدهم، وعدم قطع هذه المساعدات أو التوقف عنها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز