عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"توحة" تعيد علا غانم للتمثيل بعد غياب 6 أعوام

قررت الممثلة علا غانم التخلى عن عزلتها الفنية بعد ستة أعوام، وتعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "توحة" من المقرر البدء في تصويره خلال أيام قليلة ليلحق العرض بموسم رمضان 2023.



مسلسل "توحة" من إخراج محمد النقلي، ويشارك علا غانم البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم.

وابتعدت علا غانم عن الوسط الفني منذ العام 2017، واستقرت في أمريكا برفقة ابنتيها، بعد عرض آخر أفلامها "الفندق"، وشاركها البطولة محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، كما شاركت في نفس العام خلال مسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبدالعزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبدالمغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وأعلنت علا وقتها سفرها إلى أمريكا للبقاء برفقة ابنتيها، واقتصر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الصور برفقة بناتها، وعادت للمرة الأولى إلى مصر العام الماضي، للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي.

وصرحت غانم مؤخرا أنا قامت بتأسيس شركة وفندق للكلاب في أمريكا، وأكدت أن محلاتها لرعاية الكلاب تنافس أكبر البرندات في العالم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز