عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية عن مكتسبات ثورة يونيو بمركز كفر الشيخ

خلال الندوة
خلال الندوة

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، ندوة تثقيفية بمركز كفر الشيخ، عن مكتسبات ثورة يونيو، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.



جاء ذلك بإشراف الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد، نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، والمحاسب محمد عماد الدين المرسي، أمين الحزب بمركز كفر الشيخ، وعبدالواحد زكي أمين التنظيم بمركز كفر الشيخ، وبحضور أمناء الوحدات الحزبية بالمركز.

حاضر فى الندوة الدكتور حسام بندق، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وحث فيها على مساندة الدولة المصرية، ومؤسساتها العريقة وقائدها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤولية والتي كانت تحتاج إلى عشرات السنين لإنجازها لكنها تحققت فى سنوات قليلة جدا.

كما تحدث المحاضر في الندوة عن دور المرأة الذي كفله الدستور والقانون والذي نادي بالمساواة بينها وبين الرجل في ممارسة كل الحقوق السياسية والمجتمعية، حيث تمثل نصف المجتمع.

كما تحدث المحاضر عن المبادرات العظيمة التي قدمتها الدولة المصرية في الآونة الاخيرة تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية والتي تهدف إلى مصلحة المواطن المصري، ونشر الوعي لدي الجميع.

وتحدث فى الندوة الدكتور محمد عبدالسلام هاشم مسؤول التدريب والتثقيف بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وقام بإلقاء محاضرة، حث فيها على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والعمل الجماعي والتنظيمي عموما، والذي يكون له صدى إيجابي يلمسه المواطن، كما تحدث عن دور العمل القيادي وأهميته، وصفات القائد الناجح ودوره في تحقيق اهداف الفريق.

وفى نهاية اللقاء تم عمل نموذج استقصاء شخصي ومعرفي على الحضور الكرام ليعبر كل فرد عن رأيه الخاص في بعض القضايا، ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز