عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
بعد الاطلاع.. صفعة على وجه دعاة التخريب

بعد الاطلاع.. صفعة على وجه دعاة التخريب

دعونا نعيش في دهاليز موضوع هذا المقال، ليكون شاهدًا على وعي المصريين فهو كما سبق، وأن أشرنا في العديد من مقالاتنا السابقة حائط الصد الأول ضد قوى الشر في الداخل والخارج، وقد كان وعي المصريين صفعة قوية على وجه دعاة التخريب والفوضى.



وفي السياق ذاته ومن حسن الطالع أن يشهد العالم، وهو على أرض شرم الشيخ في قمة المناخ هذه الصفعة المدوية على وجه دعاة الفوضى والمدفوعين من قوى الشر، وكان هدفهم من دعوات الخراب التي ينادون بها استغلال قمة المناخ في مصرنا الحبيبة ليرد الله عليهم مخططاتهم ودعواتهم الحقيرة فهؤلاء الشرذمة غايتهم عدم استمرار مصر في تقدمها ويرغبون في إسقاطها في غيابة الجُب، لتكون فريسة لدعاة الهدم من الداخل والخارج للعودة إلى نفق السقوط نحو هاوية المستقبل المظلم والمجهول نتائجه والمعلوم توابعه.

وفي السياق ذات أيضًا بات وعي المصريين رقمًا فاعلًا في الوقوف خلف قيادته ليبقي العالم حائرًا، وهو على أرض الكنانة في قمة شرم الشيخ حول السؤال عن سر خلطة الشعب المصري الملتحم مع قيادته، وتلك القيادة الممزوجة في شعبها، لتكون الإجابة أن المستحيل ليس مصريًا مع رئيس بحجم مصر وأن مصر لم تعد مشغولة بالنظر إلى الخلف أو الانشغال بأصحاب هذه العقول الخربة.

وفي النهاية "يجب التأكيد دائمًا وأبدًا على أن المصريين يصنعون التاريخ كالمعتاد، فكانت الصفعة على وجه دعاة التخريب مدوية". 

 

[email protected]  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز