عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطالبة الموهوبه مي محمود تتألق في الغناء الفردى بفعاليات بثقافة جنوب سيناء

الموهبه مى محمود
الموهبه مى محمود

تألقت الموهوبه مي محمود عباس التلميذة بالصف الخامس الابتدائي والتي تبلغ 11 عاما، فى الغناء الفردى، والحصول على المركز الأول في المسابقات الفنية بالمرحلة الابتدائية، بفاعلياتTALENTبالسيناوي، بمدرسة المروة المتميزة للغات بمحافظة جنوب سيناء.



 

كما استطاعت أن تثقل موهبتها الفنية في الالتحاق للمشاركة فى الاحتفالات التي أقامها فرع ثقافة جنوب سيناء خلال العديد من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، وذلك بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سبناء، واللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، ومواطني مدينة طور سيناء.

كما أثنى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على موهبة الطالبة مي، مؤكدا أنه حريص على دعم جميع المواهب الفنية على مستوى المحافظة.

ومن جانبها تقدمت أمل جلال، مديرة مدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات، بالشكر لإدارة الموهوبين والتعليم الذكي، لدعمهم للمواهب الفنية بالمدرسة، مقدمة التهنئة للطالبة مي على تفوقها في الغناء الفردي، متمنية لها مزيدا من التقدم والتفوق.

وكانت قد شاركت مدرسة المروة الرسمية المتميزة للغات شاركت في العديد من المجالات بتلك المسابقة تحت إشراف أخصائي خبير التربية الاجتماعية وفاء البخ وقيادة أمل جلال، مديرة المدرسة، ورعاية الاستاذ محمد عقل، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، والاستاذ عادل عتلم، وكيل المديرية، وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء، وأحمد حجاج وكيل إدارة الطور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز