عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المتدرب يتقاضى مبلغا ماليا شهريا ويحصل على شهادة خبرة وفرصة عمل

لمدة ثلاثة أشهر.. برنامج تدريبي لشباب محافظة البحيرة لتنمية مهاراتهم الحرفية

برنامج تدريبي لشباب محافظة لتنمية البحيرة مهاراتهم الحرفية
برنامج تدريبي لشباب محافظة لتنمية البحيرة مهاراتهم الحرفية

فى إطار الجهود المبذولة للنهوض بالتدريب الحرفي وإنجاح جهود الدولة فى مواجهة البطالة والوصول إلى معدلات التشغيل المستهدفة للشباب. 



أعلنت محافظة البحيرة أن مركز الإنتاج والتدريب المهني بدمنهور سوف يبدأ الدورة التدريبية لعام 2022 للشباب من الجنسين من محافظة البحيرة عن مهن النجارة والحدادة والخياطة والسيارات.

وسوف تبدأ الدورة التدريبية يوم 15 من شهر نوفمبر الجارى ولمدة 3 شهور وعلى من يرغب بالتقدم التوجه إلى مركز الإنتاج والتدريب المهني بدمنهور خلف فرق الأمن طريق النصر.

ومن مميزات الدورة أن المتدرب سيتقاضى مبلغ مالى شهريا وقدره 750 جنيها على أن يكون نظام الحضور يوما بعد يوم، كما سيتم توفير فرصة عمل في المجال المدرب عليه بالتنسيق مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ويحصل المتدرب على شهادة خبرة في نهاية مدة التدريب.

ومن شروط التقدم للتدريب ألا يقل سن المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد على 25 سنة، وأن يكون حاصلا على مؤهل تعليمي "متوسط أو عالی" وتحضير الأوراق المطلوبة وهى صورة من شهادة الميلاد وصورة من البطاقة الشخصية وعدد ۲ صورة شخصية وصورة المؤهل الدراسي. 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بالتدريب المهني وإنشاء مراكز تدريب مهنية لإعداد الكوادر البشرية وتأهيلهم لسوق العمل من خلال إكسابهم الخبرات التدريبية اللازمة التي تؤهلهم ليصبحوا أصحاب مشروعات صغيرة ورجال أعمال فيما بعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز