عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ليفربول ونابولي مباراة ثأرية في ختام دور المجموعات

ليفربول ضد نابولي
ليفربول ضد نابولي

مباراة ثأرية يخوضها فريق ليفربول الإنجليزي أمام نابولي الإيطالي لتعويض الهزيمة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة.



 

 

ليفربول ونابولي مباراة ثأرية في ختام دور المجموعات

 

وبعد أن ضمن الفريقان التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا؛ يستعد الريدز- بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، الذي أحرز في البطولة حتى الآن 6 أهداف- لمواجهة نابولي الإيطالي، في ختام مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد المباراة.. ليفربول ونابولي

 

مباراة ثأرية بين ليفربول ونابولي تقام غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد- معقل الريدز- في تمام السعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

صلاح.. نصف دستة أهداف

 

نصف دستة أهداف أحرزها الملك المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، تصدر بها هدافي دوري أبطال أوروبا مناصفة مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بعد نهاية لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وجاء آخر هدف سجله محمد صلاح في فوز ليفربول على أياكس 3/0، فيما سجل الفرنسي مبابي هدفين في فوز باريس سان جيرمان 7/2 على مكابي حيفا.

 

أقوى هجوم

 

ويعد نادي نابولي صاحب أقوى هجوم في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا برصيد 20 هدفًا، بينما حلّ هجوم ليفربول بالمركز الثاني برصيد 15 هدفًا، وجاء ثالثًا هجوم باريس سان جيرمان برصيد 14 هدفًا.

 

هدافو دوري أبطال أوروبا

 

 

جاءت قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا كما يلي:

في الصدارة: المصري محمد صلاح "ليفربول" والفرنسي كليان مبابي "باريس سان جيرمان" برصيد 6 أهداف.

 

وفي المركز الثاني:  البولندي روبرت ليفاندوفسكي "برشلونة" والنرويجي إيرلينج هالاند "مانشستر سيتي" برصيد 5 أهداف.

 

وفي المركز الثالث: الألماني ليروي ساني "بايرن ميونخ"، والإيطالي جيكومو راسبادوري، والأرجنتيني جيوفاني سيميوني "نابولي"، والإنجليزي وجود بيلينجهام "بوروسيا دورتموند"، والأرجنتيني ليونيل ميسي "باريس سان جيرمان"، والإيراني مهدي طارمي "بورتو" برصيد 4 أهداف.

 

سقوط ليفربول أمام ليدز

ومحليًا سقط نادي ليفربول الإنجليزي في فخ الخسارة على ملعبه أمام ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 2/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل هدفي ليدز يونايتد رودريجو في الدقيقة 4 وريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 89، وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول في الدقيقة 14.

وبدأ الريدز المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

أما خط الدفاع فتكون من: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

وثلاث في خط الوسط هم: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت.

وقاد خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

فيما تكون تشكيل ليدز يونايتد من: ميسلير- كريستينسن- ستروييك- كوتش- كوبر- روكا- آدامز- هاريسون- أرونسون- سمرفيل- رودريجو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز