عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع بين أروى جودة وندى عصام بسبب هذا الفنان في "حرب نفسية"

أروى جودة وندى عصام في كواليس حرب نفسية
أروى جودة وندى عصام في كواليس حرب نفسية

انتهت الفنانة ندى عصام من تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب نفسية" أمام الفنانة اروي جودة والفنان ايمن عزب والفنان ومصطفى درويش.



 

 

وأعربت عصام عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل “حرب نفسية” الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد ندى شخصية سكرتيرة تعمل مع أيمن عزب في المستشفى خلال الأحداث المسلسل التي تتعرض للحرب نفسية من الفنانة اروى جودة بسبب الفنان مصطفى درويش.

 

 

تدور احداث المسلسل في إطار سيكو دراما وقالت عصام إنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا العمل ومع المخرج المبدع أحمد شفيق الذي تعتبره أستاذها ومعلمها وتُكِنّ له كل التقدير والاحترام ولإعطائها فرصة المشاركة في هذا العمل، بعدما درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية على يديه، ورشحها للعمل معه وأنه ويعد واحد  من أبرز مخرجي الدراما التليفزيونية في الوقت الحالي.

واضافت ندى انها في غاية السعادة برأي بطلة العمل الفنانة اروى والمخرج احمد شفيق لها بعد تصوير أحد المشاهد المهام في المسلسل، "حرب نفسية" بطولة بطولة أروى جودة، وسلوى عثمان وأشرف زكي، وجيهان خليل، ومصطفى درويش وأيمن عزب وعصام السقا،  وإخراج أحمد شفيق.من تأليف المؤلف الشاب ايمن الشايب الذي قامت بالعمل معه من قبل في مسلسل "زي القمر" حدوته أمام  الفنانة ايتن عامر. 

 

 

من المعروف أن الفنانة ندى عصام قدمت العديد من الأعمال الفنية قبل ذلك مثل مسلسل سلطانة المعز أمام غادة عبد الرازق ومسلسل الاختيار 2، أمام احمد مكي، ومسلسل بأثر رجعي أمام مي سليم  ومسلسل إلا انا أمام يسرا اللوزي ومسلسل زي القمر أمام ايتن عامر ومسلسل ورا كل باب أمام الفنانة القديرة سوسن بدر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز