عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الوادى الجديد تنظم حفلًا لاستقبال الجدد والقدامى للعام الجامعى 2022/2023

رئيس جامعة الوادى الجديد يكرم الامهات المثاليات في حفل لإستقبال للعام الجامعى 2022/ 2023أ
رئيس جامعة الوادى الجديد يكرم الامهات المثاليات في حفل لإستقبال للعام الجامعى 2022/ 2023أ

شهد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، والأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والسادة عمداء ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والأجهزة المعاونة والطلاب وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكليات الجامعة والذي نظمته الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة على ملاعب الصالة المغطاة بالخارجة.



 ووجه رئيس جامعة الوادي الجديد، كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبر عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالجامعة  وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق لهم، مرحباً بجميع الحضور و الطلاب القدامى والجدد للعام الجامعى  2022/2023.

وأكد طنطاوي، حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد. مع توفير مناخ تعليمي للطلاب يمكنهم من أداء رسالتهم التعليمية، مستعرضا دور الجامعة فى الارتقاء بالمجتمع.

وشدد رئيس الجامعة، على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في مختلف نواحي الحياة.

ومن جانبه أشار الدكتور احمد حرباوى -نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب فى كلمته إلى أن إدارة الجامعة  لن تدخر جهدًا في تذليل كافة العقبات أمام الطلاب من أجل الانطلاق والإبداع مقدما الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل وحرصه على التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلابو للإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة ومنسقى الأنشطة بالكليات على حسن تنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد.

وقال الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بالجامعة أن الحفل  تضمن فقرات فنية وغنائية لكورال الجامعة وأشعار ومواهب الطلاب والأساتذة وتكريم للأمهات المثاليات بالكليات وعلى مستوى المدن الجامعية والجامعة بالإضافة إلى مباريات كره القدم بين فريق  الأساتذة وفريق طلاب الجامعة ومباراة لكرة الطائرة بين فريقى للطلاب والطالبات، مؤكدا أن الأنشطة التي قدمت فى احتفال استقبال الطلاب الجدد والقدامى هو تجسيد للأنشطة التي تنظمها وتشارك فيها الجامعة طوال العام الجامعى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز