عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ظهير الشياطين الحمر صراع إسباني على لاعب برتغالي

ظهير الشياطين الحمر يشعل الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، اللذين دخلا في منافسة شرسة للتعاقد معه خلال الميركاتو المقبل.



 

ظهير الشياطين الحمر هدفًا لريال مدريد 

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ظهير الشياطين الحمر، اللاعب البرتغالي ديوجو دالوت، بات هدفًا لريال مدريد الإسباني في الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوفه.

 

وأشارت إلى أن جواو كانسيلو، الظهير البرتغالي لنادي مانشستر سيتي، كان الخيار الأول للريال، لكن تأتي صعوبة التعاقد معه لصعوبة إقناع ناديه بالتخلي عن خدماته.

 

وأوضحت ميرور أن قدرات دالوت، ظهير الشياطين الحمر، لاقت إعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي، كما أن مسؤولي الميرنجي يتابعون اللاعب خلال الأشهر الأخيرة.

 

ويحتوي عقد دالوت، الذي ينتهي الصيف المقبل، على بند تمديده لموسم آخر، يستطيع مانشستر يونايتد تفعيله من طرف واحد، دون الرجوع للاعب.

 

كما زعم العديد من التقارير رغبة برشلونة في التعاقد مع دالوت منذ الميركاتو الماضي.

 

ومن جهتها تعمل إدارة نادي برشلونة الإسباني على إبرام صفقات مجانية في الانتقالات الصيفية المقبلة، لعل من أبرزها عودة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، واستقدام جناح ريال مدريد ماركو أسينسيو.

 

وتأتي الصفقات المجانية تماشيًا مع سياسة النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة، إذ يعمل ماتيو أليماني، وجوردي كرويف على استقدام لاعبين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الجاري، وفي مقدمتهم الهداف التاريخي للبلوجرانا ليو ميسي، الذي سيحدد مستقبله بعد كأس العالم المقبلة في قطر، سواء بالاستمرار في باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي، أو العودة إلى بيته برشلونة.

 

أما الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد، فأبدى- بطريقة غير مباشرة- استعداده للانتقال إلى برشلونة وخيانة الملكي الذي لن يجدد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو المقبل.

 

وأخيرا يستهدف برشلونة التعاقد مع مدافع نادي أتلتيك بيلباو انيجو مارتينيز، ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لتعزيز خط الدفاع بلاعب يلعب بالقدم اليسرى.

 

وتعاقد نادي برشلونة الإسباني- خلال الميركاتو الصيفي الماضي- مع لاعب تشيلسي أندرياس كريستنسن "في صفقة انتقال مجانية"، بجانب اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، نجم خط وسط ميلان الإيطالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز