عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة حلوان يلتقي الطلاب المشاركين في الملتقى الأول لطلاب مصر 2030

أكد رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، أن النشاط الطلابي هو أحد السبل الحقيقية في تكوين وبناء شخصية الطالب ليصبح قائدا فعالا.



 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة حلوان، اليوم الأحد، بالطلاب المشاركين في الملتقى الأول لطلاب مصر 2030، الذي عقد بريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة برئاسة الطالب علي السيد رئيس الاتحاد، وتستمر فعاليات الملتقي حتى 27 أكتوبر الجاري.

 

ورحب الدكتور السيد قنديل بالطلاب الجدد والقدامى، متمنياً لهم التوفيق.. وشدد على أهمية النشاط الطلابي ودوره في تنمية مواهب الطلاب بما يساهم في النجاح وعرض كل شخص لمواهبه من خلال هذه الأنشطة الجامعية المثمرة، وأن هناك العديد من النماذج الموهوبة التي لم تعتمد على التخصص الأكاديمي ونجحت من خلال موهبته في الدخول إلى مجالات جديدة بفضل موهبتها.

 

ومن جهته، قال مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية الدكتور أحمد فاروق "إن هذا الملتقى يهدف في الأساس لتعريف الطلاب بالأنشطة وأهميتها وتطوير الأنشطة بين الواقع والمأمول، وكيفية زيادة الأنشطة وشروط المشاركة، بجانب إشراك الطلاب في عمل مقترحات وخطة للأنشطة وعرضها، بالإضافة إلى تعريفهم بنماذج المحاكاة المتعددة وكيفية المشاركة بها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز