عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تحذير أحمد عبدالقادر وعودة تاو تهدد الجناح الجديد قبل مباراة الإسماعيلي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أحمد عبدالقادر، جناح النادي الأهلي، أثار الجدل مؤخرًا بعد الطريق التي احتفل بها بهدفه في فريق اتحاد المنستيري التونسي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة. وفي احتفال أحمد عبدالقادر، عقب تسجيله الهدف الأول للأهلي، كان يقلد طريقة تلقي حقنة في الوريد، ما دفع إدارة الفريق لمطالبته بعدم تكرار الاحتفال بهذه الطريقة، خاصة بعد الانتقادات الواسعة لطريقة اللاعب في الاحتفال.



أحمد عبدالقادر 

وعاد أحمد عبدالقادر للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعدما واجه شبح الرحيل عن النادي الأهلي في يناير المقبل؛ بسبب الفردية في اللعب، واستعراض مهاراته، التي لم يستفد منها الأهلي.

ومن جانبه حذر المدير الفني السويسري للأهلي مارسيل كولر، خلال جلسته مع اللاعب، بعدم تكرار الفردية، خصوصًا أن المدير الفني يعتمد على الطريقة الجماعية بالاستلام والتسلم السريع للكرة.

وواجه عبدالقادر بعض الانتقادات التي أثرت على أدائه، خاصة مع خسارة الأهلي بطولة الدوري المصري وحصوله على المركز الثالث لأول مرة منذ أكر من 30 عامًا.

وعلى صعيد المصابين؛ اقتربت عودة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التشكيلة الأساسية لمباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الأولى لمنافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

وتمثل عودة تاو تهددا لاستمرار مشاركة البرازيلي برونو سافيو، جناح المارد الأحمر في التشكيلة الأساسية، خصوصًا أن تاو يحظى باهتمام خاص من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي تمسك باستمرار تاو ورفض فكرة رحيله مؤكدًا أنه سيكون من الركائز الأساسية لتشكيلة الأهلي بالموسم الجديد.

افتتاح الدوري

ويواصل لاعبو الأهلي تدريباتهم اليومية، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في افتتاحية الدوري، وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على إقامة التدريبات للاعبين أمس رافضًا الحصول على راحة، وظهر بالمران عمار حمدي، لاعب الفريق، الذي يبدأ برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته تدريجيًا للملاعب.

كما وجه الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة المقبلة وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز. وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في الجيم، وتدريبات متنوعة بالكرة، ثم قاد كولر اللاعبين لتنفيذ بعض الفقرات الفنية والتكتيكية، في تقسيمة مصغرة بمشاركة جميع اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز