عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 12-10-2022 في النشرة الرياضية

خليفة جوردو وكواليس أزمة الطائرة ومبابي تحت أنظار ليفربول| النشرة الرياضية

خليفة جوردو وكواليس أزمة الطائرة ومبابي تحت أنظار ليفربول من أهم الأخبار الرياضية، التي ترصد "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 12 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 12 أكتوبر

أخبار الزمالك 

الجماهير بتحب فيريرا

دار حديث فكاهي بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول. وبدأ مرتضى حديثه مع فيريرا، قائلا: "الجمهور بيحبك أكتر مني"، ليرد المدرب: "لا لا مش حقيقي". وواصل مرتضى الحديث، قائلا: "عاوزين نعملك عضوية وترشح نفسك رئيس للنادي"، ليرد فيريرا: "الحاجة اللي عمري ما هعملها أني أكون رئيس الزمالك، مفيش حد يقدر يحل محل مرتضى منصور". واستفسر مرتضى: "عندك مشكلة أو أي حاجة"، ليرد الخواجة: "لا لا".

مصطفى شلبي في تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء انتظام مصطفى شلبي جناح الأبيض الجديد المنضم من إنبي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

أخبار ألعاب أخرى 

رجال سلة الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، لنصف نهائي البطولة العربية للأندية، المقامة حاليًّا في الكويت وتستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري. ووصل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على الجهراء الكويتي في الدور ربع النهائي بنتيجة (93-54). خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، أمام فريق كاظمة الكويتي بنتيجة “101-106”، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، المقامة حاليا في الكويت وتستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري.

كواليس أزمة الطائرة

يعقد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة، لكشف كواليس الأزمات المثارة حاليا بخصوص سرقة عقود عدد من لاعبي الأهلي من مقر الاتحاد وأيضا صراع الأهلي والزمالك لضم اللاعبة مريم مصطفى. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد الكرة الطائرة جهز ملفا للرد على اتهامات الأهلي بشأن مجاملة الزمالك في ملف ضم اللاعبة مريم مصطفى، بالإضافة إلى كشف تفاصيل جديدة في أزمة سرقة عقود لاعبي الأهلي من مقر الاتحاد.

خليفة جوردو

اقترب الإسباني ديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر السابق لكرة اليد من قيادة فريق كرة اليد بالأهلي خلال الموسم الحالي خلفا لمواطنه دانيال جوردو الذي تمت إقالته رسميا اليوم الأربعاء. وقال مصدر بالأهلي في تصريحات صحفية أن ديفيز مدرب مصر السابق هو المرشح الأول لقيادة الفريق في الموسم الحالي والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تقام في المملكة العربية السعودية في نوفمبر المقبل. وأضاف المصدر أن ديفيز أبدى موافقة مبدئية على تدريب الأهلي خلفا لجوردو ومن المقرر أن يقوم خلال الساعات المقبلة بالاتفاق على تفاصيل العقد واختيار جهازه المعاون والإعلان رسميا عن التعاقد.

أخبار عالمية 

ليفربول يراقب مبابي

ذكرت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول لا يزال يراقب الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، رغم تعثره في السابق في الحصول على خدماته بعدما التقى مع مالك نادي ليفربول جون هنري على متن طائرة خاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز