عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عزمي محيلبة يتوج بطلًا للعالم ويتأهل لأولمبياد باريس في إنجاز تاريخي

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

في إنجاز عالمي غير مسبوق لمصر.. نجح البطل عزمي محيلبة في الفوز بالميدالية الذهبية، والحصول على المركز الأول في بطولة العالم للرماية المقامة في كرواتيا في منافسات الإسكيت ليتوج محيلبة بطلًا للعالم للرماية في منافسات الإسكيت لأول مرة في تاريخ مصر بعد تفوقه على العملاق الأمريكي فينيسيت هانكوك صاحب المركز الثاني والقطري راشيد صالح صاحب المركز الثالث في النهائي، ليحقق محيلبة إنجازًا كبيرًا للرماية المصرية.



كما نجح أيضًا عزمي في حجز أول مقعد لمصر في أولمبياد باريس 2024، وجاء ذلك بعد تأهله إلى نهائي بطولة العالم للرماية في كرواتيا.

ومن جانبه تقدم مجلس إدارة اتحاد الرماية، برئاسة اللواء حازم حسني بالتهنئة للاعب عزمي محيلبة، بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة العالم لرماية الخرطوش بكرواتيا في إنجاز كبير لمصر.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة بطولة العالم للرماية، في الفترة من 12 حتى 28 أكتوبر الجاري بمدينة مصر الأولمبية.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية، مشيرًا إلى أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة، وهذا ليس جديدًا على فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الأول للرياضة في مصر، التي شهدت الرياضة منذ توليه المسؤولية طفرة كبيرة، سواء على مستوى البنية التحتية أو تنظيم البطولات الكبرى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز