عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاراتيه كفر الشيخ يحصد المركز الثاني في اللقاء الختامي للمشروع القومي لرياضة المرأة

أبطال كفرالشيخ
أبطال كفرالشيخ

حصدت بطلات فريق كفر الشيخ للكاراتيه، في اللقاء الختامي للمشروع القومي لرياضة المرأة، المركز الثاني الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من السادس من أكتوبر وانتهت فى التاسع من الشهر الجاري، مثل الفريق "شهد إبراهيم، وضحى عصمت، يمني سامي" والمدربة نهلة عبد الحكيم و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.



 

واستضافت مدينة السلام اللقاء الرياضي المجمع للمشروع القومي لرياضة المرأة، بمشاركة ثماني محافظات، وهي: "جنوب سيناء، والإسكندرية، والسويس، والغربية، والشرقية، وكفر الشيخ، وبورسعيد، والمنوفية" وحصلت كفر الشيخ على المركز الثاني.

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ فريق الكاراتيه، مطالباً باستمرار التدريب والتطوير الفريق والمنافسة على المركز الأول فى المنافسات القادمة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، دعم المديرية الكامل للفرق الرياضية فى كافة اللعبات، والفرق النسائية للكاراتيه وغيرها من الألعاب، مناشدا الفريق بوضع نموذج البطلة فريال اشرف، نموذجا يحتذى به بعد أن كتبت تاريخاً جديدا للعبة الكاراتيه للنساء، بحصولها على ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 في أغسطس الماضى لتصبح أول لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في الكاراتيه.

وتهدف البطولة إلى تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، وكسب التأييد المجتمعي لذلك، وتقديم الدعم المعنوي للفتيات أصحاب الألعاب الجماعية والفردية المشاركات في البطولة. 

وجاءت مشاركة فريق كاراتيه كفر الشيخ بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبطولة بحضور الدكتورة مريم عياد، منسق المشروع القومي لرعاية المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز