عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: معانى "حرب أكتوبر" نعيشها اليوم في معركة البناء والتنمية من أجل الجمهورية الجديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته
الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن جوهر حرب أكتوبر المجيدة هو الكفاح من أجل تغيير الواقع من الهزيمة إلى النصر ومن الظلام إلى النور ومن الانكسار والمرارة والألم إلى الكبرياء والعزة والفخر.



 

وتابع الرئيس السيسي، يقيني الراسخ بأن تغيير الواقع لم يكن، ولن يكون بالكلمات والشعارات والأماني وإنما بالرؤية المتكاملة بعيدة المدى والتخطيط العلمي، وتوفير آليات وعوامل النجاح ثـم العمـل الدؤوب بعزيمـة وإرادة صـلبة من أجل تحويل الرؤية والأمل إلى واقع جديد يسود ويطغى على عثرات الماضي.

 

 وأضاف الرئيس السيسي - فى كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة- لعلكم تتفقون معي أن تلك هي ذات المعاني والقيم التي نعيشها اليوم في معركة البناء والتنمية التي نخوضها منذ سنوات بهدف تغيير واقعنا بشكل حقيقي ومستدام والعبور إلى الجمهورية الجديدة التي نتطلع إليها والتي تلبي طموحات طال انتظارها جيلًا بعد جيل في مستقبل أفضل لهذا الوطن يكون بقدر عراقة حضارته، وعظمة تاريخه.

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء، فعاليات الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة “أكتوبر.. إرادة وطن”، وذلك بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وحضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

وشهدت فعاليات الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة “أكتوبر.. إرادة وطن”، تدشين مشروع " مصري " وهو مشروع اجتماعي ثقافي توعوي يحرص على تسجيل البطولات التي قدمها الشهداء الأبرار.

 

كما يحرص المشروع على تسجيل البطولات والإنجازات الثقافية والرياضية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المتحدة، وهو مشروع ثقافي متكامل، ستنطلق فاعلياته في كافة محافظات مصر.

#خير_أجناد_الأرض

 #حرب_أكتوبر

_إرادة_وطن

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز