عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "أصحاب الأعمال" :الرئيس السيسي يدعم العمل العربي المشترك على كافة المستويات

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال رئيس فريق أصحاب الأعمال بمؤتمر العمل العربي في دورته الـ(48) خليفة مطر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم العمل العربي المشترك على المستويات كافة، موجهًا للرئيس السيسي الشكر على رعايته مؤتمر العمل العربي في دورته الحالية بالقاهرة.



 

جاء ذلك في كلمته اليوم الأربعاء خلال مؤتمر العمل العربي في دورته الـ(48) والذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي بتنظيم من منظمة العمل العربية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بحضور ممثلي أطراف الإنتاج الثلاث (الحكومات، وأصحاب الأعمال، والعمال) من 21 دولة عربية. 

 

وهنأ مطر الدولة المصرية على استضافتها مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27 في شرم الشيخ نوفمبر المقبل، مؤكدًا أن القمة ستناقش قضايا هامة تؤثر على العمل وقضاياه. وأدان جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني التي أدت إلى فقدان الملايين من العمال وظائفهم وارتفاع نسب البطالة بين الشعب الفلسطيني، داعيا الدولة العربية إلى المشاركة في مؤتمر المانحين، مؤكدًا استعداد الفريق لتقديم كل أنواع الدعم لتحقيق أهداف منظمة العمل العربية.

 

من جهته.. أعرب مدير عام منظمة العمل العربية فايز المطيري، عن شكره لأطراف الإنتاج الثلاثة على ثقتهم بعد التجديد له لفترة ولاية ثالثة تنتهي في إبريل 2027، متعهدًا بمواصلة العمل من أجل تحقيق أهداف المنظمة.

 

وهنأ المطيري، مصر لاستضافتها قمة المناخ، ولدولة قطر لاستضافتها كأس العالم، مثمنا الإصلاحات العمالية التي قامت بها على مدى السنوات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز